افضل 10 فنادق في جميرا، تقع جميرا 1 على حدود الخليج العربي ، وهي موطن شهير للرياضات المائية على شاطئ جميرا العام الرملي ، بالإضافة إلى الزلاقات وأحواض الأمواج في Laguna Waterpark by Meraas. المقاهي وأكشاك الآيس كريم والمقاهي اللبنانية تعود إلى الواجهة البحرية ، جنبًا إلى جنب مع متاجر ملابس السباحة والمحلات المستقلة. يقدم مركز ميركاتو للتسوق المرموق علامات تجارية عالمية ، ويمكن استكشاف قاعات الصلاة في مسجد جميرا المزخرف من خلال الجولات المصحوبة.

افضل 10 فنادق في جميرا

1. منتجع وسبا شاطئ نيكي علي رأس قائمة افضل 10 فنادق في جميرا

منتجع وسبا شاطئ نيكي دبي

يقع منتجع وسبا بيتش دبي في قلب جميرا، بالقرب من قناة دبي المائية الجديدة. ويضم مسبحا في الهواء الطلق وشاطئا خاصا به. تحتوي الغرف على منطقة جلوس مع تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل، فضلا عن قاعدة للآي بود. كما يتوفر للضيوف آلة نسبرسو لصنع القهوة وغلاية في الغرفة. تحتوي كل غرفة على حمام خاص وحوض استحمام وبيديت مع أردية حمام ونعال ولوازم استحمام مجانية ومجفف شعر.

2. فندق هوليداي إن إكسبريس ضمن افضل 10 فنادق في جميرا

هوليداي إن إكسبريس دبي جميرا

يتميز هذا الفندق المعاصر بمبنى أنيق وعصري يطل على “ميناء راشد”، ويبعد 15 دقيقة سيرا على الأقدام عن “مسجد جميرا الكبير” المذهل وكيلومترين عن “شاطئ جميرا العام”. تتميز الغرف البسيطة بديكور مريح وخدمة Wi-Fi مجانية وأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة وثلاجات صغيرة وآلات لتحضير القهوة والشاي، أما الغرف الأعلى درجة، فتشمل كل الميزات السابقة بالإضافة إلى أرائك تتحول إلى أسرة. يوفر الفندق موقفا للسيارات وفطوزا ووجبات للأطفال مجانا،ويشتمل أيضا على مطعم عصري ومريح، فضلا عن بار هادئ يقذم موسيقى ووجبات خفيفة، ويتوفر أيضا ناد رياضي ومركز للأعمال.

3. فندق إيبيس ستايلز واحد من افضل 10 فنادق في جميرا

فندق إيبيس ستايلز

يقع هذا الفندق العصري في مبنى حديث مع واجهة زجاجية.حي “جميرا” السكني على بعد 3 كم من “مركز دبي التجاري العالمي” وعلى بعد 8 كم من “دبي مول”.تتميز غرف الفندق الأنيقة بنوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف وميني بار وخدمة F-W المجانية وأجهزة تلفزيون بشاشة مسطحة بالإضافة إلى ماكينات صنع الشاي والقهوة. تحتوي بعض الغرف على شرفات ، بينما تحتوي الأجنحة على غرف معيشة بالإضافة إلى الميزات المذكورة أعلاه. تشمل وسائل الراحة مطعم Wasga Mu Courtyard العالمي، بالإضافة إلى Nye صالة رياضية وحمام سباحة داخلي.

4. فندق ‪روف لا مير بيتش افضل 10 فنادق في جميرا

فندق ‪روف لا مير بيتش

تحيط بهذا الفندق المريح المحلات التجارية والمطاعم في منطقة شاطئ لا مير النابضة بالحياة، ويطل على الخليج، ويبعد 5 كم عن دبي مول و15 كم عن مطار دبي الدولي.تحتوي الغرف العصرية على خدمة F وشاشات مسطحة توفر الشرفات الضيقة ، بالإضافة إلى الثلاجات الصغيرة وأسرة الأريكة ومرافق صنع الشاي والقهوة والغرف الراقية إطلالات على الخليج. تشمل وسائل الراحة مقهى ميريخا والوصول المباشر إلى الشاطئ والبازا على شاطئ البحر، بالإضافة إلى مسبح وصالة لا متناهية الرياضة مفتوحة على مدار الساعة وشرفة. يتوفر بوفيه إفطار ومواقف للسيارات، فضلا عن خدمة نقل مكوكية من وإلى المطار.

5. فندق دبي مارين بيتش ريزورت آند سبا

فندق دبي مارين بيتش ريزورت آند سبا

يقع هذا المنتجع الراقي بالقرب من شاطئ جميرا، على بعد 6 كم من دبي مول وبرج خليفة الذي يبلغ ارتفاعه 828 مترا، ويوفر إطلالات على الخليج. وتوفر الغرف البسيطة خدمة الواي فاي المجانية وأجهزة تلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار. بالإضافة إلى ما سبق ، تحتوي الغرف من الدرجة العليا على شرفات ، بينما تحتوي الأجنحة على أحواض استحمام ساخنة و / أو غرف معيشة. تشمل خيارات تناول الطعام المتعددة مطعما إيطاليا ومقهى شيشة ومطعما لبنانيا يقدم عروض الرقص الشرقي. تشمل المرافق الأخرى ناديين ليليين وبازار حديث بالإضافة إلى حمامات سباحة كما تتوفر في الهواء الطلق والداخل وجيم وملاعب تنس وسبا ومنطقة لعب للأطفال وإمكانية الوصول إلى الشاطئ.

6. فندق كروان بلازا 

افضل 10 فنادق في جميرا

يقع هذا الفندق الأنيق على حافة منطقة سكنية، على بعد 3 كم من شاطئ جميرا العام، وعلى بعد 7 كم من دبي مول وناطحة سحاب برج خليفة، وعلى بعد 12 كم من مطار دبي الدولي. برج خليفة” بالإضافة إلى وسائل الراحة المذكورة ، تشمل الأجنحة غرف معيشة ، وتتوفر خدمة الغرف 24 ساعة.يحتوي الفندق على 5 بارات / مطاعم، يقدم أحدها المأكولات من جميع أنحاء آسيا. وتشمل المرافق الأخرى مسبحا في الهواء الطلق وسبا ومركزا للياقة البدنية، فضلا عن مواقف للسيارات ووجبة إفطار.

7. ‪فندق جميرا بيتش هوتيل

افضل فندق في جميرا

يتميز هذا الفندق الفاخر ذو ال 5 نجوم في دبي بمنطقة شاطئ خاص وأكثر من 10 مطاعم وبارات و5 حمامات سباحة. يمكن للضيوف المقيمين في غرف جميرا بيتش هوتيل الاستمتاع بالدخول المباشر المجاني غير المحدود إلى حديقة™ وايلد وادي المائية .يقدم جميرا بيتش هوتيل ريزورت مجموعة واسعة من المأكولات العالمية، بما في ذلك المطاعم الفرنسية والبريطانية الحائزة على جوائز. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بالمرطبات وساعة التخفيضات في الطابق 24 المطل على الشاطئ وأفق المدينة.

8. فندق كابيتول

فنادق دبي

يقع فندق Capitol ذو ال 4 نجوم على بعد 500 متر من واجهة بر دبي البحرية وعلى بعد 5 دقائق بالسيارة من مركز دبي التجاري العالمي. ويضم مسبحا على السطح وغرف ضيوف واسعة مزودة بتلفزيون مع قنوات فضائية. يقع دبي مول على بعد 10 دقائق بالسيارة.تتميز الغرف الفسيحة في فندق Capitol بأرضيات مفروشة بالسجاد وميني بار ومنطقة جلوس مع أريكة. وتشتمل الحمامات الخاصة على لوازم استحمام فاخرة ورداء حمام. وتحتوي بعض الغرف على منطقة لتناول الطعام، كما توفر إمكانية الدخول إلى الصالة التنفيذية

9. منتجع شاطئ رودا

فنادق في جميرا

يوفر مكان الإقامة ذو الخدمة الذاتية خدمة الواي فاي المجانية ومطبخ كامل مجهز بغسالة صحون وميكروويف وثلاجة. وتشتمل الحمامات الخاصة على حوض استحمام ودش ومجفف شعر. تحتوي جميع الوحدات على تلفزيون بشاشة مسطحة. كما تضم بعض الغرف شرفة. كما يضم مكان الإقامة مسجدا في الموقع.

10. فندق الفصول الأربعة دبي، شاطئ جميره

افضل 10 فنادق في جميرا تصلح للعوائل

يتميز هذا الفندق الفاخر المواجه للشاطئ بطراز عربي عصري، ويقع على بعد 8 كم من دبي مول وعلى بعد 3 كم من مركز دبي التجاري العالمي. تتميز الغرف الراقية بشرفات مفروشة وإطلالات على الخليج أو المدينة ، بالإضافة إلى حمامات رخامية وموزاييك مع لوازم استحمام فاخرة وأحواض استحمام مستقلة. وتحتوي جميع الغرف على أرائك وخدمة الواي فاي المجانية وأجهزة آي باد وأجهزة تلفزيون بشاشة مسطحة. أما بالنسبة للأجنحة ، فهي تشمل جميع الميزات السابقة بالإضافة إلى غرف المعيشة ، وبعضها يحتوي على مطابخ ومساحات للياقة البدنية المادية ، وتتوفر خدمة الغرف على مدار الأسبوع


Booking.com

Leave a Comment