تأسست مدرسة ساوث فيو دبي (SVS) في سبتمبر 2018 في رمرام، وهي منطقة سكنية هادئة مسورة في دبي لاند. تدار المدرسة من قبل Interstar Education وهي المشروع الخامس لشركة Interstar Consulting Services (IAS) في مركز دبي للسلع المتعددة. هايتس الابتدائية، حضانة سنوات العجائب، مدرسة دلهي الخاصة في دبي ومدرسة دلهي الخاصة في الشارقة.

مدرسة ساوث فيو دبي

معلومات عن مدرسة ساوث فيو دبي

  • تتبع المدرسة المنهج البريطاني في تدريس الطلاب من مرحلة السنوات المبكرة (EYFS) إلى ** الصف 9 (السنة 10)**، ومن المخطط أن تتوسع المدرسة لتشمل قسما كبيرا من المرحلة الثانوية، والتي تشمل الصفوف حتى الصف 12 (السنة 13) في السنوات القادمة الطلاب في مدرسة فيكتوري هايتس الابتدائية لديهم خيار الانتقال إلى مدرسة ساوث فيو في دبي لمواصلة تعليمهم الثانوي.
  • يضمن ارتباط المدرسة بمؤسسة إنترستار التعليمية زيادة في عدد الطلاب المسجلين ، حيث يمكن أن تصل القدرة على استقبال الطلاب إلى حوالي 2000 طالب في وقت واحد ، مع الحد الأقصى لعدد الطلاب في الفصل الواحد هو 25 طالبا.
  • مثل طلاب المدارس الدولية الآخرين في دبي، يأتي طلاب مدرسة ساوث فيو من أكثر من 60 جنسية مختلفة، مما يتيح للطلاب الفرصة للتعرف على الثقافات المختلفة مع فهم العناصر الفريدة لدولة الإمارات العربية المتحدة، مثل الثقافة الإماراتية.
  • يعتمد المنهج على الاستفسار والقيادة الطلابية، وتهدف المدرسة إلى الوصول إلى قمة قائمة مدارس دبي البريطانية.
  • ومنذ افتتاحها في الربع الأخير من عام 2018، لم تخضع المدرسة لأي تقييم من قبل هيئة المعرفة والتنمية البشرية، إلا أنه من المتوقع أن يتم إجراء أول تقييم لها وفقا للهيئة للعام الدراسي 2021-2022.

حرم مدرسة ساوث فيو دبي

  • تم تصميم حرم مدرسة ساوث فيو لأغراض تعليمية ، ويمتد على مساحة 4 أفدنة ، مع العديد من المرافق لمساعدة الطلاب في المرحلة الابتدائية ، والتي تعد واحدة من أهم مراحل التعلم والتطوير ، كما تحتوي على مرافق رائعة لطلاب المرحلة الثانوية.
  • يتم فصل قسم المرحلة التأسيسية عن القسمين الابتدائي والثانوي، حيث يقع في الطابق الأرضي من حرم المدرسة ويضم مرافق داخلية وخارجية متميزة للطلاب الصغار. كما يضم منطقة لعب وملعبا وقاعة متعددة الأغراض ومسبحا منفصلا للمبتدئين لطلاب المؤسسة. توفر المدرسة أيضا إمكانية ممارسة الأطفال لكل ما تعلموه في الفصل في مناطق محددة.
  • كما يضم الحرم الجامعي فصولا دراسية مضاءة جيدا مع جدران ملونة وسبورات بيضاء تفاعلية ومجموعة من الموارد الرقمية والتكنولوجية لتحفيز عقول الطلاب ومرحاض في كل فصل دراسي. السمة المميزة الرئيسية لهذه الفصول هي أنها مفتوحة على منطقة الأنشطة الداخلية المركزية مع إمكانية الوصول المباشر إلى منطقة اللعب في الهواء الطلق ، مما يعني أنه يمكن لطلاب المؤسسة التواصل مع الموارد الطبيعية وربط ما تعلموه بالعالم الحقيقي.
  • يقع القسم الابتدائي في الطابقين الأرضي والأول. ويضم الطابق الأرضي قسمي التربية العربية والإسلامية وقسم الدمج، بالإضافة إلى فصول دراسية للطلاب من رياض الأطفال 2 (السنة 1) إلى الصف 3 (السنة 4)، فيما يضم الطابق الأول فصولا دراسية لطلاب الصفين. 4 و 5 (سنوات 5 و 6) بالإضافة إلى جميع المرافق المتميزة والمتخصصة.
  • يمكن للقسم الابتدائي بأكمله الوصول إلى منطقة نشاط داخلية مشتركة يمكن استخدامها لمختلف الأنشطة بما في ذلك فصول المجموعات الصغيرة والعمل الذي يقوده الطلاب والأنشطة القائمة على المشاريع. يمكن للطلاب أيضا الوصول إلى منطقة اللعب أثناء وقت الاستراحة.
  • تشمل المرافق المتخصصة غرفة موسيقى واستوديو فني ومكتبة ومجموعة برامج STEM تتكون من مختبر للعلوم ومختبر كمبيوتر. يحتوي حرم المدرسة أيضا على مراحيض منفصلة للبنين والبنات على بعد خطوات قليلة من منطقة اللعب الداخلية.
  • بالإضافة إلى مرافق المدرسة التأسيسية والابتدائية، يضم حرم المدرسة مرافق رياضية عالية الجودة لطلاب المرحلة الثانوية، بما في ذلك ملعب كرة قدم كبير، وحمام سباحة بطول 25 مترا، ومسبح تدريب لطلاب المرحلة الابتدائية، وثلاث قاعات رياضية متعددة الأغراض، وملاعب خارجية في الحرم الجامعي، وثلاثة ملاعب تنس.

مدرسة ساوث فيو دبي

عنوان مدرسة ساوث فيو دبي

تقع مدرسة ساوث فيو في منطقة رمرام المسورة في دبي لاند.

مميزات مدرسة ساوث فيو دبي

  • مدرسة ساوث فيو هي أول مدرسة بريطانية تفتح أبوابها في منطقة رمرام ومن المتوقع أن تكون الخيار الأمثل بين أولياء الأمور الذين يبحثون عن تعليم بريطاني عالي الجودة لأطفالهم.
  • يضم حرم المدرسة العديد من المرافق المدرسية المميزة، وتستضيف المدرسة ألعاب منظمة المدارس البريطانية في الشرق الأوسط للطلاب الذين تقل أعمارهم عن 11 عاما “BSME U11” في عام 2019. من المخطط أن يكون للمدرسة قريبا قسم للمدرسة الثانوية يضم طلاب الصف 10 (السنة 11) وما فوق وهذا يعني أنها ستقدم نظاما تعليميا بريطانيا كاملا يصل إلى التعليم ما بعد الثانوي للطلاب الحاليين والجدد.
  • تنتمي المدرسة إلى Interstar Education التي تتميز بإدارة مدارس ناجحة ومرموقة مثل مدرسة Victory Heights الابتدائية ، وهذا سبب آخر يجعل الآباء يختارون تسجيل أطفالهم في مدرسة South View.
  • تجدر الإشارة هنا إلى أنه إذا كان الطالب مسجلا في مدرسة فيكتوري هايتس الابتدائية، فلن يضطر أولياء الأمور إلى البحث عن مدرسة ثانوية، حيث سينتقل الطالب تلقائيا إلى مدرسة ساوث فيو الثانوية.
  • يتعاون مجلس الإدارة مع فريق القيادة العليا لضمان تقديم تعليم متميز ، ويسعى الموظفون والطلاب إلى تنفيذ وتحقيق رسالة المدرسة ورؤيتها.
  • الطلاب الذين لا يتحدثون الإنجليزية كلغة أولى يدرسون اللغة الإنجليزية كلغة إضافية “EAL” ، وتقام الأنشطة اللامنهجية باللغة الإنجليزية لضمان استفادة الطلاب إلى أقصى حد من تجربتهم التعليمية.
  • وتضمن إدارة الدمج عدم إهمال تعليم الطلبة أصحاب الهمم في الفصول الدراسية نظرا لاختلاف قدراتهم، وتركز على تعزيز ثقة الطلبة بأنفسهم واحترامهم لذاتهم.

مصروفات مدرسة ساوث فيو دبي

  • مرحلة ما قبل الروضة: 39,000
    مرحلة الروضة 1: 39,900
    مرحلة الروضة 2 (السنة 1) – الصف 5 (السنة 6): 42,900
    الصف 6 (السنة 7): 54,500
    الصف 7 (السنة 8): 54,500
    الصف 8 (السنة 9): 54,500
    الصف 9 (السنة 10): 59,000

الموقع الالكتروني الرسمي للمدرسة: اضغط هنا

رقم الهاتف:+97145897904

الوصول للمدرسة عن طريق خرائط جوجل: من هنا

مدرسة ساوث فيو دبي

Leave a Comment