تأسست مدرسة سمارت فيجن دبي من قبل Atkus Education في عام 2016 ، وهي مدرسة بريطانية في البرشاء 2 ، تهدف إلى غرس تعليم ملهم قائم على القيمة لطلاب المؤسسات والمرحلة الابتدائية. تم تقييم المدرسة من قبل هيئة المعرفة والتنمية البشرية بتقدير مقبول. مدرسة سمارت فيجن دبي

معلومات عن مدرسة سمارت فيجن دبي

  • تضم المدرسة الطلاب من 51 جنسية مختلفة إلى جانب تعيين هيئة تدريسية من ذوي الخبرة، إذ ينتمي غالبية المعلمون إلى الجنسية البريطانية ويتميزون بامتلاك المؤهلات المناسبة.
  • تعرف المدرسة بأنها مدرسة شاملة للغاية ترحب بالطلاب من جميع الخلفيات، وتتبع إطار سياسة التعليم الشامل في دبي لتلبية احتياجات التعليم الخاص. يقدم فريق الطلاب ذوي الاحتياجات التعليمية الخاصة (SEND) الدعم المناسب للطلاب.
  • يتميز الحرم المدرسي بأنه واحد من أوائل المباني الصديقة للبيئة في دبي التي تمت الموافقة عليها من قبل بلدية دبي. لديها العديد من المرافق المميزة التي تلبي معظم الاحتياجات الأكاديمية وغير الأكاديمية للطلاب. وأعرب أولياء الأمور وهيئة المعرفة والتنمية البشرية عن تقديرهم للبيئة الصحية والتعليمية للمدرسة حيث تلعب إدارة المدرسة أيضا دورا مهما في الحفاظ على بيئة تشبه المنزل.

حرم مدرسة سمارت فيجن دبي

حرم الرؤية الذكية صديق للبيئة ومعتمد من قبل بلدية دبي. وقد تم تصميمه للأغراض التعليمية وبدقة لتلبية الاحتياجات الأكاديمية وغير الأكاديمية للطلاب. يضم الحرم الجامعي مسارات واسعة للمشي والعديد من المرافق الداخلية للطلاب وفصولا دراسية واسعة ومضاءة جيدا ومجهزة بأحدث تقنيات اللمس التفاعلية للمساعدة في التعلم ودعم الأنشطة داخل الفصل الدراسي. ويشمل أيضا الفصول الدراسية الخارجية لطلاب المؤسسة. تدعم المدرسة مفهوم “من المنزل إلى المنزل” من خلال دمج مرافق منفصلة لكل فصل دراسي بما في ذلك منطقة خارجية وظلال ومراحيض. خارج الفصول الدراسية ، هناك مناطق فرعية تساعد على التعلم المرن.

كما يضم الحرم المدرسي مسرحا تقليديا في الهواء الطلق مستوحى من المسرح الروماني حيث يتم عرض المهارات الإبداعية والفنية للطلاب أمام موظفي المدرسة وزملائهم، بالإضافة إلى مكتبات منفصلة لطلاب المؤسسات والمرحلة الابتدائية التي تدعم متطلبات المناهج الدراسية.

تشمل الميزات البارزة الأخرى لحرم المدرسة ما يلي:

  • مناطق مخصصة للعب منفصلة لطلاب المرحلة التأسيسية والابتدائية
  • حدائق مستدامة لزراعة النباتات والخضروات
  • منطقة مخصصة للفنون الأدائية
  • غرفة الموسيقى
  • العديد من المرافق الرياضية الداخلية والخارجية

عنوان مدرسة سمارت فيجن دبي

تقع المدرسة بالقرب من شارع 16A خلف الحديقة 1 في البرشاء 2. يمكن لأولياء الأمور الذين يتطلعون إلى زيارة المدرسة الوصول إليها عبر الطرق الرئيسية مثل شارع الشيخ زايد وشارع الخيل.

مدرسة سمارت فيجن دبي

مميزات مدرسة سمارت فيجن دبي

  • تعرف مدرسة الرؤية الذكية في دبي بأنها مدرسة بريطانية ناشئة في ند الشبا تتبع المنهج الوطني البريطاني في تدريس الطلاب. يشجع المنهج المدرسة على توفير تعليم عالي الجودة بما يتماشى مع السياق الدولي. تتبع المدرسة نهج “اللعب والتعلم” في تدريس طلاب السنوات الأولى وأساليب التعلم الرسمية في المرحلة الابتدائية، بالإضافة إلى اتباع استراتيجية تعلم قائمة على الاستقصاء تتوافق مع روح وقيم الطلاب. تشجع مهمة المدرسة المتمثلة في الحماس والمشاركة والتمكين على تمكين الطلاب من التعلم والاستكشاف ، وتعزز فهم الثقافة المحلية من خلال مناهج وزارة التربية والتعليم.
  • وقد عينت المدرسة مجموعة من المعلمين ذوي الخبرة، معظمهم من الجنسية البريطانية، نظرا لخبرتهم في التدريس في المدارس الدولية إلى جانب مؤهلاتهم المناسبة، مما يساعدهم في تنفيذ استراتيجيات التدريس الفعالة لتلبية متطلبات هيئة المعرفة والتنمية البشرية.
  • ميزة أخرى للمدرسة تجعلها خيارا مثاليا للعائلات المغتربة هي شموليتها. إنها مدرسة شاملة ترحب بالطلاب من جميع الفئات والخلفيات ، كما يتضح من إدراج المدرسة للطلاب من أكثر من 50 جنسية. تضم المدرسة أيضا فريقا من الطلاب ذوي الخبرة ذوي الاحتياجات التعليمية الخاصة والعزيمات لدعم احتياجات الطلاب من هذه الفئة.
  • المدرسة لديها أيضا شراكة قوية مع أولياء الأمور لدعم تعليم أطفالهم. غالبا ما يتم إطلاع أولياء الأمور على التقدم الذي يحرزه أطفالهم ويتم اتخاذ مبادرات لمساعدتهم على دعم تعلم الطلاب. وتعد استراتيجية التعلم الرقمي أساس البرنامج التعليمي للمدرسة، حيث تتاح الفرصة لجميع الطلاب للاستفادة واستخدام أحدث التقنيات التي تدعم مسيرتهم التعليمية، ويتحقق ذلك من خلال تعاون المدرسة مع أبرز الشركات في مجال التكنولوجيا. تتبع المدرسة برنامج iPad 1: 1 الذي يسمح لكل طالب بالحصول على iPad لاستخدامه في العملية التعليمية ، كما تتبع المدرسة برنامج “إحضار جهازك الخاص” (BYOD) لاستكمال عملية التعلم القائمة على التكنولوجيا.

مصروفات مدرسة سمارت فيجن دبي

  • مرحلة ما قبل الروضة: 28,405
  • مرحلة الروضة 1: 34,105
  • مرحلة الروضة 2 – الصف 1: 38,855
  • الصف 2 – الصف 3: 41,310
  • الصف 4 – الصف 5: 45,810

الموقع الالكتروني الرسمي للمدرسة: اضغط هنا

رقم الهاتف:+97142880965

الوصول للمدرسة عن طريق خرائط جوجل: من هنا

مدرسة سمارت فيجن دبي

Leave a Comment