يعد مجمع ريفرلاند دبي من أجمل الأماكن السياحية في دبي، وهو الوجهة الأولى للمطاعم والمحلات التجارية والترفيه في قلب دبي باركس آند ريزورتس. كما أنها حلقة الوصل بين المنتزهات الترفيهية الثلاث والحديقة المائية داخل دبي باركس آند ريزورتس.

مجمع ريفرلاند دبي

مجمع ريفرلاند دبي

تتكون مدينة الملاهي في ريفرلاند دبي من أربع مناطق ترفيهية تعطي لمحة عن بعض من أعظم العصور التاريخية في الماضي ، بدءا من أمريكا في 1950s في The Boardwalk ، وفرنسا في العصور الوسطى في “القرية الفرنسية” ، والهند في “بوابة الهند” ، في القرن التاسع عشر ، في The Peninsula. يقدم ريفرلاند دبي مجموعة واسعة من خيارات الترفيه والتسلية التي تلبي مختلف الأذواق وتضمن للأصدقاء والعائلات قضاء وقت ممتع ، مع أكثر من 50 متجرا ومطعما ومجموعة متنوعة من الأحداث الترفيهية التي تتراوح من عروض الشوارع إلى المهرجانات والحفلات.

افضل أنشطة مجمع ريفرلاند دبي

افضل أنشطة مجمع ريفرلاند دبي

يوجد العديد من الأنشطة والخدمات المميزة التي يمكن الاستمتاع بها داخل المجمع مثل: –

  • زيارة القرية الفرنسية يمكنك التنزه في القرية الأوروبية الفرنسية التي تعود إلى القرن ال 17، حيث يمكنك الحصول على نظرة ثاقبة على أجواء عصر النهضة مع عروض الشوارع الجميلة والمطاعم في الهواء الطلق، فضلا عن المناظر الخلابة لمجموعة من المباني العالية والعجلات المائية الساحرة. استمتع بالمقاهي والمطاعم المصممة على طراز العصور الوسطى.
  • الاستمتاع بتشكيلة مختلفة من المطاعم والمقاهي والمحالات التجارية التي تقدم المأكولات والأطباق المتنوعة إلى جانب تشكيلة رائعة من الهدايا.  
  • يوجد العديد من العاب ركوب ووجهات ترفيهية مستوحاة من افلام بوليوود.
  •  الاستمتاع بمشاهدة العروض الترفيهية والفعاليات الاحتفالية والألعاب النارية التي تضيء سماء ريفرلاند دبي .  
  •  مشاهدة الفعاليات السنوية والاستمتاع بالمهرجانات المختلفة والتي يتم اقامتها في المجمع اشهرها مهرجان رياضات الجرأة وآخر للقصص الخيالية، وهي فرصة جيدة لأخذ الصور التذكارية.
  • القيام بجولة استكشافية مثيرة في القرية الفرنسية والتعرف على أجواء عصر النهضة عبر مشاهدة عروض الشوارع الرائعة والمطاعم والمقاهي التي صممت على طراز العصور الوسطى

أسعار الدخول

مجانا

عنوان مجمع ريفرلاند دبي

شارع الشيخ زايد – دبي – الإمارات العربية المتحدة

مواعيد العمل

من الساعة 11:00 صباحاً، وحتى الساعة 8:30 صباحاً

فنادق قريبة من مجمع ريفرلاند دبي

فنادق قريبة من مجمع ريفرلاند دبي

1- فندق لابيتا دبي باركس آند رسرورتس: أحد أفضل الفنادق فئة 4 نجوم في دبي ، وعلى بعد 1.1 كم من ريفرلاند في دبي. يتميز الفندق بطابع بولينيزي وهو مخصص لأولئك الذين يرغبون في البقاء على مسافة قريبة من العدد اللانهائي من الأنشطة المقدمة في دبي باركس آند ريزورتس، كما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع المناطق. حول هذا العقار.

لحجز الفندق عبر موقع بوكينج اضغط هنا

2- فندق بالم تري: حصل فندق بالم تري على تقييم رائع من جميع زواره العرب خاصة من حيث النظافة والموقع والراحة والمرافق. توفر جميع الأجنحة الفسيحة البالغ عددها 212 جناحا إطلالات على الحديقة أو الشاطئ من الشرفات أو التراسات الخاصة، وتحتوي جميع الأجنحة على كابينة دش منفصلة وحوض استحمام وتلفزيون إل سي دي. تشمل الأجنحة الفاخرة في The Residence أيضا خدمة الخادم الشخصي الخاصة ومجالسة الأطفال المجانية. كما يتمتع هؤلاء الضيوف بالدخول الحصري إلى مسبح وصالة المياه المالحة في فندق The Signature.

لحجز الفندق عبر موقع بوكينج اضغط هنا

 

Leave a Comment