تأسست مدرسة برستين الخاصة دبي في عام 1992 ، وهي مدرسة بريطانية مختلطة تقع في النهضة. تتبع المدرسة المنهج الوطني الإنجليزي في تدريس الطلاب من المرحلة التأسيسية إلى الصف 12 (السنة 13)، وهي واحدة من مدارس دبي ذات الرسوم المرتفعة، ولكنها توفر تعليما جيدا للطلاب.

مدرسة برستين الخاصة دبي

معلومات عن مدرسة برستين الخاصة دبي

  • ترحب المدرسة بالطلاب من جنسيات مختلفة ، حيث أن معظم الطلاب من دول جنوب آسيا مثل الهند وباكستان وبنغلاديش ، وتضم حاليا أكثر من 1500 طالب. وتبلغ نسبة المعلمين إلى الطلاب 11: 1، ولدى أعضاء هيئة التدريس حاليا 134 معلما، و 21 مدرسا مساعدا، ومستشارين تربويين.
  • تحرص المدرسة على التطوير الشامل للطلاب ، لذلك تقدم العديد من الأنشطة اللامنهجية إلى جانب التعليم الأكاديمي. يستعرض دليل المدارس الخاصة البكر هنا مرافق المدرسة وجودة التعليم وغيرها من المعلومات.

حرم مدرسة برستين الخاصة دبي

  • يمتد حرم مدرسة بورستين على مساحة كبيرة ويضم العديد من المرافق المختلفة بما في ذلك مختبر كمبيوتر حديث، حيث يمكن للطلاب صقل مهاراتهم في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. وقد حرصت المدرسة على تزويد الفصول الدراسية بأحدث التقنيات جنبا إلى جنب مع السبورات التفاعلية وغيرها من الملحقات واللوازم ذات التقنية العالية.
  • كما تستضيف مختبرات العلوم الحديثة حيث يجري الطلاب تجارب مختلفة في الكيمياء والفيزياء والبيولوجيا والعلوم العامة. تقدم المكتبات مجموعة واسعة من مواد القراءة للطلاب.
  • كما تضم المدرسة استوديوهات للتطوير الفني حيث يطور الأطفال إبداعاتهم من خلال مجموعة من الأدوات المختلفة، بالإضافة إلى حمام سباحة داخلي كبير للطلاب الراغبين في تطوير مهاراتهم في السباحة. يضم الحرم المدرسي أيضا قاعة متعددة الأغراض تستخدم للحفلات الموسيقية والمسابقات والمعارض والمسابقات.
  • كما صممت المدرسة منطقة لعب كبيرة لطلاب رياض الأطفال ضمن بيئة ممتعة مناسبة للاستكشاف والتعلم، وتتميز بإطارات التسلق والملاعب الرملية والشرائح المظللة. يضم حرم المدرسة أيضا مجمعا رياضيا مع مسارات سباق وملاعب مخصصة ، بالإضافة إلى خزائن شخصية للطلاب من الصف 4 وما فوق.

مدرسة برستين الخاصة دبي

عنوان مدرسة برستين الخاصة دبي

  • تقع المدرسة في النهدة دبي، وتحديدا في شارع 15 في النهدة 2، على بعد 11 دقيقة من شاطئ الممزر وعلى بعد 10 دقائق بالسيارة من مركز صحارى سنتر.
  • وتضم المنطقة شققا فسيحة بأسعار معقولة. إنها منطقة هادئة وصديقة للعائلة بالقرب من حدود دبي والشارقة.
  • تقع المدرسة بالقرب من شارعي الاتحاد والوحدة. من السهل على الآباء الذين يعيشون في المناطق السكنية في الإمارات الوصول إلى هذه الطرق وبالتالي إرسال أطفالهم إلى المدرسة.

مميزات مدرسة برستين الخاصة دبي

  • تتميز المدرسة ببرنامج تعليمي شامل مصمم لتلبية الاحتياجات العاطفية والجسدية والمعرفية لكل طالب. كما يضمن التطوير الشامل للطلاب من خلال اعتماد منهج مكثف يتضمن برنامجا أكاديميا صارما إلى جانب الأنشطة اللامنهجية المكثفة.
  • يضم حرم المدرسة العديد من المرافق عالية الجودة بما في ذلك الفصول الدراسية الحديثة والمختبرات وحمامات السباحة الواسعة ومناطق اللعب المخصصة. كما تشجع المدرسة الطلاب على اكتشاف قدراتهم في الموسيقى والدراما وغيرها من الأنشطة الفنية.
  • تؤكد المدرسة على أهمية خلق بيئة صحية للطلاب حيث يشعرون بالسعادة والأمان ، ويتم غرس قيم الاحترام في كل طالب بغض النظر عن الطبقة الاجتماعية ولون البشرة والدين.
  • تتبع المدرسة التأسيسية إطار التعليم في السنوات المبكرة (EYFS)*، وهو إطار تعليمي شائع لتعريف الطلاب الصغار بالبيئة المدرسية. يعرف برنامج التعليم التأسيسي باسم العقول المبتسمة والأيدي المشغولة * ، ويشير إلى الأطفال الذين يقضون معظم وقتهم في تجربة أشياء جديدة.

مصروفات مدرسة برستين الخاصة دبي

  • مرحلة ما قبل الروضة: 10,054
    مرحلة الروضة 1: 10,674
    مرحلة الروضة 2 – الصف 2: 11,372
    الصف 3 – الصف 5: 12,033
    الصف 6: 12,716
    الصف 7: 13,154
    الصف 8: 13,921
    الصف 9: 17,056
    الصف 10: 17,974
    الصف 11 – الصف 12: 18,835

الموقع الالكتروني الرسمي للمدرسة: اضغط هنا

رقم الهاتف:+97142675822

الوصول للمدرسة عن طريق خرائط جوجل: من هنا

مدرسة برستين الخاصة دبي

Leave a Comment