تأسست مدرسة النبراس الدولية (NIS) في عام 2005 في جرين كوميونيتي، وهو مشروع مسور معروف في مجمع دبي للاستثمار. على مدى السنوات الخمس عشرة الماضية، واجهت المدرسة العديد من المشاكل والاضطرابات في أدائها الأكاديمي، وللتغلب على هذه المشكلة الطويلة الأمد ، تم بيع المدرسة إلى مالكين جدد.

مدرسة النبراس الدولية

معلومات عن مدرسة النبراس الدولية

  • وقد اضطلعت شراكة المدارس الدولية مؤخرا بمهمة تحسين وتطوير المرافق والمناهج المدرسية. تتبع مدرسة النبراس الدولية في دبي المنهج الأمريكي وفقا لمعايير ولاية كولورادو لتدريس الطلاب من رياض الأطفال 1 إلى الصف 12. مدرسة النبراس الدولية معتمدة دوليا من قبل جمعية نيو إنجلاند للمدارس والكليات (NEASC).
  • تضم مدرسة النبراس الدولية في دبي حاليا حوالي 1,141 طالبا وطالبة، من بينهم 61 طالبا من أصحاب الهمم. ينتمي الطلاب إلى 80 جنسية مختلفة، معظمهم من المصريين واللبنانيين. وتضم المدرسة أيضا 68 معلما و 23 مدرسا مساعدا وأخصائيا اجتماعيا واحدا ، في حين تبلغ نسبة المعلمين إلى الطلاب 1: 14.
  • حصلت المدرسة في دبي للمرة الحادية عشرة على التوالي على تصنيف “مقبول” من قبل هيئة المعرفة والتنمية البشرية.
  • الفرجان هو أقرب مجمع سكني إلى مدرسة النبراس الدولية في دبي. يقع مجمع الفلل الجميل هذا بين شارع الشيخ زايد وشارع الشيخ محمد بن زايد ويضم العديد من الحدائق ذات المناظر الطبيعية.

حرم مدرسة النبراس الدولية

يقع حرم المدرسة الخاصة مقابل المدخل الرئيسي لمجمع دبي للاستثمار وهو حرم جامعي كبير تحيط به الملاعب العشبية وغيرها من المرافق الخارجية. تم بناء الحرم الجامعي على شكل حرف E ويضم فصولا دراسية واسعة إلى جانب مرافق داخلية عالية الجودة.
وضع المالكون الجدد للمدرسة خططا لتحسين مرافق المدرسة الحالية وتوفير مرافق جديدة ، حيث قامت المدرسة بتجديد بعض المرافق الخارجية.

عنوان موقع مدرسة النبراس الدولية

يعد موقع المدرسة دبي في المجتمع الأخضر في مجمع دبي للاستثمار استراتيجيا نظرا لوفرة المكاتب ومحلات البقالة والمباني السكنية والمطاعم القريبة.

مميزات مدرسة النبراس الدولية

  • التغيير الأخير في ملكية المدرسة الجديدة هو السبب في أن مدرسة النبراس الدولية في جرين كوميونيتي هي الوجهة المثالية لأولياء الأمور لتسجيل أطفالهم هناك.
  • تعد المدرسة الخاصة حاليا جزءا من شراكة المدارس الدولية، وهي مجموعة من 43 مدرسة من 11 دولة مختلفة حول العالم تقدم 13 منهجا مختلفا، وتحت هذا الشعار، توفر تعليما عالي الجودة لما يقرب من 42 ألف طالب.
  • خضعت المدرسة في مجمع دبي للاستثمار، بعد أن أصبحت جزءا من شراكة المدارس الدولية، لسلسلة من التجديدات والتحديثات. وستشهد المدرسة خلال السنوات المقبلة تحولا كاملا من حيث توافر الخدمات وأدائها.
  • عملت المدرسة على نطاق واسع وواسع النطاق لتحسين جودة التعليم والخبرات المقدمة لطلاب المرحلة الثانوية الذين يمكنهم المشاركة في برنامج نموذج الأمم المتحدة للطلاب (MUNs) ، ومؤتمر قادة المستقبل ، وبرنامج التبادل المدرسي العالمي للشراكة بين المدارس.
  • يمكن للطلاب الذين تتراوح أعمارهم بين 14 و 17 عاما التقدم بطلب للمشاركة في برنامج تبادل الطلاب للشراكة بين المدارس الدولية لمدة شهر واحد ، والذي يوفر تجربة ثقافية جديدة للطلاب ويساعدهم على ربط التعلم بالحياة الحقيقية في الفصل الدراسي.
  • تقدم المدرسة الخاصة دورات القبول المتقدم (AP) لمساعدة الطلاب على الحصول على القبول في العديد من الكليات والجامعات المرموقة في الولايات المتحدة وكندا.
  • تشمل دورات القبول المتقدم في المدرسة (AP) الكيمياء والفيزياء وحساب التفاضل والتكامل وعلم النفس والبيولوجيا والأدب الأمريكي والتكوين واللغة الأمريكية.
  • تحرص المدرسة على تلبية احتياجات الطلبة أصحاب الهمم وذوي الاحتياجات التعليمية الخاصة. يتم تصنيف مستويات الدعم المقدم بناء على استجابة الطالب للتدخل والدعم المقدم. وبالمثل ، تستخدم المدرسة أدوات تقييم مختلفة لمراقبة تقدم الطلاب في هذه الفئة.
  • يمكن للطلاب الذين لغتهم الأولى ليست الإنجليزية التسجيل في فصول اللغة الإنجليزية كلغة إضافية (EAL).

الموقع الالكتروني الرسمي للمدرسة: اضغط هنا

رقم الهاتف: +97148853330

الموقع الجغرافي: للذهاب إلى المدرسة عن طريق خرائط جوجل اضغط هنا

مدرسة النبراس الدولية

Leave a Comment