حديقة مشرف دبي هي واحدة من أهم الأماكن السياحية في دبي. يقع بالقرب من وسط مدينة دبي الذي يبعد 15 كم. تتميز حديقة مشرف بوجود القرية العالمية التي تحتوي على العديد من نماذج المساكن العربية والأجنبية، كما تضم الحديقة العديد من المرافق الترفيهية والملاعب والمساحات الخضراء الشاسعة، وتعتبر من أجمل الحدائق في دبي.

أفضل أنشطة في حديقة مشرف دبي

حديقة مشرف دبي

  • يمكنك اللعب بالألعاب الكهربائية، حيث تحتوي الحديقة على العديد من الألعاب الكهربائية، أو السباحة في المسبح الواقع داخل الحديقة.
  • يمكن للأطفال اللعب في منطقة لعب الأطفال، حيث يوجد العديد من الألعاب الترفيهية للأطفال في الحديقة، ويمكن للشباب اللعب في الملاعب المنتشرة في الحديقة.
  • يمكنك التجول في حديقة مشرف دبي ومشاهدة جمال الطبيعة لأن الحديقة تحتوي على مساحات خضراء كبيرة تضم العديد من الأحياء النباتية والطيور الفريدة.
  • يمكنك مشاهدة القرية العالمية والتعرف على نماذج الإسكان العربية والدولية المنتشرة في الحديقة
  • يمكنك تناول وجبة رائعة في أحد المطاعم في الحديقة، أو يمكنك تناول الشواء، حيث توفر الحديقة مناطق للشواء مجهزة بجميع ضرورياتها.

فنادق قريبة من حديقة مشرف دبي

حديقة مشرف دبي

  • فندق ديزرت بالم دبي: يقع ميليا ديزرت بالم عضو في مجموعة ميليا على بعد 20 دقيقة من دبي مول ووسط مدينة برج دبي، وعلى بعد 15 دقيقة بالسيارة من مطار دبي الدولي.تحتوي جميع أماكن الإقامة على مركز ترفيهي في الغرفة – تلفزيونات إل إي دي وآلة نسبريسو لصنع القهوة ونظام صوت محيطي وميني بار فاخر مجهز بالكامل. كما توفر الفيلات مسابح خاصة وخدمات سبا في الفيلا ومرافق للشواء في الفيلا مع طاه شخصي عند الطلب.
  • فندق بريمير إن: يقع Premier Inn مطار دبي الدولي على بعد 10 دقائق فقط بالسيارة من مطار دبي الدولي. وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الفندق. يوفر مكان الإقامة خدمات نقل مكوكية مجانية إلى المطار لجميع الضيوف. تتوفر خدمة النقل هذه مجانا بين الفندق ومبنى الركاب رقم 1 والمبنى رقم 3 لراحة الضيوف.تحتوي جميع غرف الضيوف على تكييف وحمام داخلي مع حوض استحمام ودش. تحتوي الغرف العصرية التي تم تجديدها حديثا على تلفزيون بشاشة مسطحة 32 بوصة ومكتب للعمل ومرافق صنع الشاي والقهوة بشكل قياسي.

أسعار الدخول:

سعر تذكرة الدخول إلى حديقة مشرف في دبي هو 3 دراهم للشخص الواحد، و 10 دراهم للسيارة.

مواعيد العمل داخل الحديقة:

يمكنك زيارة الحديقة من الأحد إلى الأربعاء من الساعة 8:00 صباحا حتى الساعة 22:00 مساء.

ومن الخميس إلى السبت من الساعة 8:00 صباحا حتى الساعة 23:00 مساء.

الموقع الالكتروني للحديقة: من هنا

الموقع الجغرافي للحديقة: من هنا

حديقة مشرف دبي

Leave a Comment