عيادة لوكسوو دبي هي عيادة أسنان حديثة تقع في قلب دبي في الطابق الأرضي من “دبي مول” الشهير ، وهي مصممة بتصميمات داخلية حديثة ومجهزة بمعدات طب الأسنان المتطورة لتقديم خدمات طب أسنان استثنائية لتحقيق ابتسامات أبدية.

بصرف النظر عن تقديم مجموعة كاملة من خدمات طب الأسنان في دبي ، تتخصص Lookswoow في طب الأسنان التجميلي بدءا من نظام تبييض الأسنان 3D الثوري إلى جماليات الابتسامة الكاملة لتجعلك تبدو كنجم هوليوود. كن مطمئنا إلى أننا نستخدم أفضل المواد ونضمن الجودة دائما.

خدمات عيادة لوكسوو دبي

عيادة لوكسوو دبي

  • العيادة هي موطن لأطباء الأسنان المحترفين للغاية والمرخصين والمدربين تدريبا جيدا الذين سيعطون الاهتمام المركز الذي تستحقه وأفضل النصائح حول خيارات علاج الأسنان التي تناسبك. يعمل أطباء الأسنان والموظفون وفنيو المختبرات معا لتحقيق هدف واحد وتحقيقه: تحسين صحة الفم.
  • جل التبييض الذي نستخدمه نباتي ومعدني ومعتمد من إدارة الأغذية والعقاقير. المنتج لا يغير أو يتلف بنية الأسنان
  • التنظيف الشامل للأسنان واللثة والفم هو واحد من أهم أجزاء فحص الأسنان. عادة ما يوصى بإجراء فحوصات روتينية كل 6 أشهر لضمان صحة فمك
  • يمكن لقشرة الأسنان إعادة تشكيل أسنانك وابتسامتك بالكامل. يمكن أن تكون التيجان في كثير من الأحيان بديلا للتيجان والحل الأمثل في علاج العديد من أمراض الأسنان.

تخصصات عيادة لوكسوو دبي

  • قشور البورسلين
  • تنظيف الأسنان
  • فحص وتنظيف الأسنان

فنادق قريبة من عيادة لوكسوو دبي

عيادة لوكسوو دبي

  • سويس اوتيل المروج دبي: يقع فندق سويس أوتيل المروج دبي ذو ال 5 نجوم على الجانب الآخر من دبي مول وبرج خليفة الشهير. ويضم حديقة خضراء مع مسبح كبير وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة. يقع مركز دبي التجاري العالمي على بعد 10 دقائق بالسيارة.توفر أماكن الإقامة الفاخرة إطلالات على المدينة أو الحدائق المورقة في ساحة الفناء. وتحتوي جميعها على تلفزيون بشاشة مسطحة ومنطقة جلوس ومكتب للعمل وميني بار ومرافق صنع الشاي والقهوة. ويشتمل الحمام على مجفف شعر ولوازم استحمام مجانية.
  • كارلتون دونتون هوتيل: يقع فندق كارلتون داون تاون على شارع الشيخ زايد، بالقرب من مركز دبي المالي العالمي ووسط مدينة دبي. ويضم مسبحا في الهواء الطلق ومركزا للياقة البدنية و6 مطاعم وبارات في الموقع.تتميز جميع الغرف والأجنحة بديكور جذاب ومفروشات أنيقة على الطراز الأنيق. وتوفر جميعها إطلالات على المدينة أو وسط المدينة، وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار. ويشتمل الحمام على حوض استحمام ودش.

مواعيد العمل داخل العيادة:

يوميا: من ١٠:٠٠ص–٨:٠٠م

الموقع الالكتروني للعيادة: من هنا

الموقع الجغرافي للعيادة: من هنا

عيادة لوكسوو دبي

Leave a Comment