تأسست مستشفى لطيفة دبي للنساء والأطفال (الوصل سابقا) في عام 1987 كأول مستشفى متخصص لأمراض النساء والتوليد والأطفال في البلاد. في 4 يناير 2012، أصدر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، توجيهات بتغيير اسم مستشفى الوصل المنقول إلى مستشفى لطيفة، وذلك تعبيرا عن الامتنان والولاء لذكرى والدته الراحلة الشيخة لطيفة بنت حمدان بن زايد آل نهيان، رحمها الله.

وفي أكتوبر 2021، تم نقل الخدمات الطبية والجراحية والطارئة للأطفال إلى مستشفى الجليلة التخصصي للأطفال، ليصبح مركزا متخصصا لأمراض النساء والتوليد بسعة (253) سريرا.

خدمات مستشفى لطيفة دبي

مستشفى لطيفة دبي

  • يوفر المستشفى جراحة بالمنظار لأمراض النساء ، بما في ذلك أمراض المسالك البولية النسائية والأورام ، وقد تم اعتماده كمركز للتميز في التنظير النسائي بشهادة دولية. كما يتميز المستشفى بوجود أكبر قسم للعناية المركزة لحديثي الولادة والخدج في دبي والإمارات الشمالية.
  • مستشفى لطيفة للنساء والأطفال معتمد دوليا من قبل اللجنة الأمريكية المشتركة لمعايير الجودة والسلامة منذ عام 2007. كما حصل المستشفى على شهادة “مستشفى صديق للطفل” من قبل “اليونيسف” لجهوده في تعزيز الرضاعة الطبيعية وتنفيذ المبادرات التي تحمي الطفل. اسم مستشفى معتمد ل “تجربة ولادة إيجابية للنساء الحوامل” لتبني أفضل المعايير والتوصيات الدولية في هذا المجال.
  • مستشفى لطيفة (الوصل سابقا) في دبي هو مستشفى متخصص في أمراض النساء والتوليد والأطفال. وهو أحدث مستشفى أنشأته هيئة الصحة بدبي التابعة لحكومة دبي. تم بناء المستشفى وتجهيزه ليكون مستشفى تعليميا ، ولكنه أيضا تحفة فنية بسبب تصميمه المعماري الجميل والفخم. يستقبل مستشفى لطيفة الإحالات من مستشفيات أخرى لأنه يضم وحدة متطورة مجهزة بأحدث المعدات للعناية المركزة لحديثي الولادة، بالإضافة إلى مركز ثلاسيميا ووحدة جراحة الأطفال.

تخصصات مستشفى لطيفة دبي

مستشفى متخصص في أمراض النساء والتوليد والأطفال

فنادق قريبة من مستشفى لطيفة دبي

مستشفى لطيفة دبي

  • رافلز دبي: يعد رافلز دبي، المستوحى من أهرامات الجيزة المصرية، معلما بارزا في أفق دبي. ويتميز هذا الفندق الحائز على جائزة بمسبح في الهواء الطلق وسبا واسع النطاق وخدمة الواي فاي المجانية في الغرف.تم تزيين الغرف في فندق رافلز دبي بأقمشة فاخرة وزخارف مصنوعة يدويا. يمكن الوصول إليها من خلال التلفزيون أو الآي باد، وتتوفر خدمة الخادم الشخصي لجميع الغرف.
  • فندق ريفليكشنز: يقع فندق Reflections في حي الجداف ويوفر مسبح في الهواء الطلق ومطعم مع خدمة الغرف على مدار 24 ساعة. وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع المناطق. يقع دبي مول وبرج خليفة على بعد مسافة قصيرة. يقع الفندق على بعد 4 كم من محطة مترو مركز التجارة العالمي.وتحتوي جميع الغرف على ميني بار وتلفزيون بشاشة مسطحة. كما تتوفر غلاية كهربائية. ويشتمل الحمام الخاص على دش أو حوض استحمام. ويمكن للضيوف الاستمتاع بإطلالة على المدينة من الغرفة. وتشمل المزايا الإضافية قنوات الكابل.

مواعيد العمل داخل المستشفى:

تعمل المستشفى على مدار اليوم خلال ايام الاسبوع

الموقع الالكتروني للمستشفى: من هنا

الموقع الجغرافي للمستشفى: من هنا

مستشفى لطيفة دبي

Leave a Comment