مدرسة كينجز ند الشبا دبي هي الفرع الثالث من مدارس مجموعة كينجز التعليمية في دبي، حيث تقوم بتدريس الطلاب من المرحلة التأسيسية حتى الصف 7 (السنة 8). تقع المدرسة في ند الشبا وهي مشابهة في الحرم الجامعي لمدارس كينجز الشقيقة.

مدرسة كينجز ند الشبا دبي

معلومات عن مدرسة كينجز ند الشبا دبي

  • تأسست مدرسة كينجز ند الشبا في عام 2014 ، حيث تقدمت المدرسة بشكل كبير وسريع لتزويد الطلاب بأعلى مستوى من التعليم. تتبع المدرسة المنهج البريطاني في تدريس الطلاب، والذي يدعم العملية التعليمية للأطفال من خلال إطار ** مرحلة السنوات المبكرة (EYFS)**، وتقدم المدرسة حاليا التعليم لأكثر من 300 طالب من ذوي الاحتياجات التعليمية الخاصة من خلال ضمها 36 معلما و 21 معلما مساعدا.
  • تدرس المدرسة حاليا التوسع لتشمل طلاب ما بعد المرحلة الثانوية، حيث أن الحرم الجامعي الحديث لمدرسة ند الشبا للملوك هو في الواقع شهادة على تجربة مستقبلية ويضم العديد من المرافق المناسبة لتدريس طلاب ما بعد المرحلة الثانوية. تساعد وفرة المرافق الحديثة في ارتفاع الرسوم الدراسية ورسوم التسجيل ، ومع ذلك فهي مدرسة Kings Education Group الوحيدة التي تقدم خصومات على الأشقاء.
  • مجمع ند الشبا 4 السكني هو أحد المجمعات السكنية في المنطقة الرئيسية ند الشبا، كما أنه الأقرب إلى المدرسة. يتكون المجمع السكني ند الشبا 4 إلى حد كبير من فلل مستقلة مثالية للعائلات الكبيرة وللمقيمين الذين يرغبون في الاستقرار على مقربة من المدرسة. يمكن للمقيمين الذين يفضلون العيش في شقق البحث في واحة دبي للسيليكون والمدينة العالمية.

حرم مدرسة كينجز ند الشبا دبي

  • يشبه حرم مدرسة ند الشبا كينجز حرم مدرسة كينجز في البرشاء من حيث البناء والمرافق. تعد المباني المنفصلة للمرحلتين التأسيسية والابتدائية السمة الأكثر تميزا في حرم مدرسة ند الشبا، بالإضافة إلى الفصول الدراسية الفسيحة وجيدة التهوية المتصلة بالفصول الدراسية الأخرى من نفس الفئة العمرية. كل من هذه الفصول الدراسية مفتوحة إما لمنطقة لعب أو شرفة في الطابق الأول ، مع جميع الفصول الدراسية التي تحتوي على أجهزة Apple TV والأجهزة الذكية الأخرى للمساعدة في عملية التعلم. كما يضم مبنى المرحلة التأسيسية مكتبة، بالإضافة إلى حديقة أمام المدخل، حيث تقوم المدرسة بزراعة شجرة لكل مادة بلاستيكية معاد تدويرها.
  • تحرص مدرسة كينجز ند الشبا، على الرغم من كونها مدرسة بريطانية، على تعريف الطلاب بالثقافة الإماراتية من خلال الحرم المدرسي، الذي يضم قبو مغطى بالسجاد في مبنى المدرسة الابتدائية. كما تدعم المدرسة الفنون والرقص والفنون الأدائية من خلال توفير صالة عرض ومسرح مجهز بجميع إعدادات وأدوات الإنتاج. خلف الدرج هناك مساحة جيدة لمختلف أنشطة الحركة. يحتوي المبنى الرئيسي أيضا على قسم تكنولوجيا المعلومات وغرف الموسيقى.
  • تشمل المرافق الأخرى في حرم مدرسة ند الشبا كينجز قاعة لتعلم اللغة ومختبرا لبرنامج STEM ومسرح الصندوق الأسود وصالة ألعاب رياضية واستوديو رقص وفصولا دراسية مصممة للفنون الإبداعية والأدائية.
  • تقدم المدرسة العديد من المرافق الرياضية من أجل تلبية الاحتياجات الرياضية للطلاب بما في ذلك ملاعب كرة السلة وكرة الشبكة ، وملعب العشب الصناعي لمختلف الألعاب الرياضية ، وملعب العشب للرجبي وكرة القدم والهوكي ، وصالة ألعاب رياضية وقاعة متعددة الأغراض.

عنوان مدرسة كينجز ند الشبا دبي

تقع مدرسة كينجز ند الشبا في شارع 31، بالقرب من شارع الشيخ محمد بن زايد في ند الشبا 3. كما يقع بالقرب من المدرسة الدولية للإبداع العلمي دبي في ند الشبا، وعلى بعد 9 دقائق بالسيارة من مدرسة الملوك.

مميزات مدرسة كينجز ند الشبا دبي

  • جودة التعليم هي واحدة من الأسباب الرئيسية التي تجعل مدرسة كينجز ند الشبا هي الخيار الأمثل لأولياء الأمور. تقدم جميع مدارس كينجز، بما في ذلك مدرسة كينجز ند الشبا، أفضل تعليم للمنهج البريطاني للطلاب في دبي. يمثل حرم مدرسة كينجز ند الشبا، بموقعه الاستراتيجي، فرصة لأولياء الأمور لتسجيل أطفالهم في مدرسة لا تستند إلى أمجاد المدارس الشقيقة. بدلا من ذلك ، تسعى إدارة المدرسة جاهدة لإجراء التطورات والتعديلات اللازمة لزيادة تحسين جودة التعليم.
  • تقدم المدرسة العديد من المرافق الحديثة بما يتماشى مع مهمتها. تدعم هذه المرافق وتعزز الخبرة المقدمة بالإضافة إلى المساعدة في تلبية جميع الاحتياجات الأكاديمية وغير الأكاديمية للطلاب. كما تدمج المدرسة التكنولوجيا في الفصول الدراسية والمختبرات للمساعدة في تعلم الطلاب.
  • من أبرز ما يميز مدرسة كينجز ند الشبا الاهتمام الذي توليه المدرسة، حيث تعد من أفضل مدارس كينجز في دبي. يضاهي الحرم المدرسي مرافق الحرم الجامعي لمدرسة كينجز البرشاء ، لكنه يتميز برسومه المنخفضة نسبيا ، وهو الفرع الوحيد لمدارس كينجز الذي يقدم خصومات الأخوة.
  • تتميز مدارس كينجز ند الشبا الخاصة بأنها مدرسة شاملة بالإضافة إلى جودة التعليم والمرافق والرسوم الدراسية، حيث تضم طلابا من 39 جنسية مختلفة، بالإضافة إلى الطلاب ذوي الاحتياجات التعليمية الخاصة الذين يتلقون الرعاية اللازمة من قبل مجموعة من المعلمين ذوي الخبرة وفريق الدعم التعليمي.

مصروفات مدرسة كينجز ند الشبا دبي

  • مرحلة ما قبل الروضة – مرحلة الروضة 1 50,200
  • مرحلة الروضة 2 (السنة 1) – الصف 1 (السنة 2) 52,500
  • الصف 2 (السنة 3) 57,200
  • الصف 3 (السنة 4) 59,000
  • الصف 4 (السنة 5) – الصف 7 (السنة 8) 63,700

الموقع الالكتروني الرسمي للمدرسة: اضغط هنا

رقم الهاتف: +97142375555

الموقع الجغرافي: للذهاب إلى المدرسة عن طريق خرائط جوجل اضغط هنا

مدرسة كينجز ند الشبا دبي

Leave a Comment