كيدزانيا دبي مول، تعد كيدزانيا واحدة من أهم وأفضل المدن الترفيهية للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 و 16 عاما ، وتوفر للأطفال من جميع الأعمار أكثر من 80 نشاطا تعليميا وترفيهيا في نسخة طبق الأصل من مدينة حقيقية ، حيث يمكنهم اكتساب المهارات الأساسية وقضاء أوقات ممتعة في بيئة آمنة داخل دبي مول.

كيدزانيا دبي مول

كيدزانيا دبي مول

كيدزانيا هي نسخة مصغرة من مدينة حقيقية تمتد على مساحة 7000 متر مربع ، وتهدف إلى المزج المثالي بين التعليم والترفيه ، مع أكثر من 40 مهنة وحرفة للأطفال والشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 4 و 16 عاما. في هذه الوجهة العظيمة ، يتعلم الأطفال كل شيء عن الوظائف المهنية والعالم الحقيقي بهدف تطوير المهارات الحياتية التي لا يمكنهم الحصول عليها في المدرسة.

افضل أنشطة كيدزانيا دبي مول

افضل أنشطة كيدزانيا دبي مول

تمنح كيدزانيا الأطفال الفرصة لتجربة أكثر من 40 مهنة من مختلف مجالات العالم الحقيقي، والتعرف على الحياة الحقيقية بطريقة ممتعة، من الحرف اليدوية إلى الحرف الفنية والحديثة: –

  • أكاديمية التمثيل والجامعة: تساعد الأكاديمية الأطفال على التعرف على الأدوار المسرحية المختلفة، وتسعى إلى تحسين مهاراتهم التواصلية وتعزيز ثقتهم بأنفسهم من خلال تقديمهم للمسرحيات الدرامية، فيما تهدف الجامعة إلى تجهيز الأطفال وإعدادهم للتعليم العالي، ومنحهم الفرصة للحصول على شهادة في المجال الذي يختارونه، بالإضافة إلى إمكانية الحصول على المزيد من النقاط لبطاقة الاسترداد أو كما تعرف باسم كيدزوس في المهن ذات الصلة في كيدزانيا.
  • مسرح المدينة وساعة فليك فلاك: يتم تطوير مهارات التمثيل لدى الأطفال أثناء مشاركتهم في العديد من الأدوار المتنوعة التي تنظمها ساعة Flik Flak! من ناحية أخرى ، سيشاهد الأطفال عروضا خاصة ومثيرة للاهتمام في مسرح المدينة.
  • النقل والمواصلات: يقوم كل طفل بتسجيل الوصول عند وصوله إلى كيدزانيا دبي مول، بالإضافة إلى الحصول على خريطة للمدينة في مكاتب طيران الإمارات، ناهيك عن إمكانية استكشاف كيفية عمل المطار والطائرات، بالإضافة إلى جولة بالحافلة في المدينة من هيئة الطرق والمواصلات للأطفال، وفرصة التعرف على خطة المدينة ومعرفة الطريقة الآمنة والصحيحة لركوب الحافلة بمفردهم، وبالنسبة للأطفال الذين لديهم طموح أكبر، يمكنهم الحصول على رخصة قيادة من معهد الإمارات للسياقة والقيادة إلى شوارع كيدزانيا في سياراتهم.
  • محطة ستار اف ام واستوديو تلفزيون سوني: وسيحظى الأطفال بتجربة إذاعية مثيرة على ستار إف إم في إذاعة المدينة، حيث سيعملون معا لإنتاج وتقديم البرامج ونشرات الأخبار التي تبث عبر كيدزانيا دبي الرائعة. يمكن للأطفال أيضا تجربة الشعور بأنهم أمام أو خلف عدسة الكاميرا في استوديو Sony TV ، حيث يقومون بجولة في Round the Station للنظر في التقارير وأكثر من ذلك ، بالإضافة إلى استكشاف أدوات ومستلزمات التصوير ، بما في ذلك الميكروفونات والملقن ، ناهيك عن فرصة إعداد النشرات الإخبارية للمدينة.
  • مستشفى الجليلة وعيادة طب الأسنان: يقدم مستشفى الجليلة للأطفال عناصر الرعاية الصحية، بما في ذلك التشريح ورعاية المرضى وغرفة الجراحة وقسم حديثي الولادة، حيث يتلقون دروسا ممتعة ومثيرة للاهتمام حول رعاية حديثي الولادة، بينما تركز عيادة الأسنان على أهمية وطريقة تنظيف الفم بالفرشاة والخيط وفحصه! كما يتم تطوير مهارات التواصل لدى الأطفال والثقة بالنفس ، بالإضافة إلى تعلم كيفية البحث عن تجاويف الأسنان كما يفعل طبيب الأسنان الحقيقي.
  • المطاعم والكافيهات: تتعدد خيارات المطاعم والمقاهي، حيث يمكن لطفلك المشاركة في تحضير الطعام وطهيه، سواء كان ذلك في إعداد البرغر في ماكدونالدز أو تحضير البيتزا الشهية في مطعم في بيتزا إكسبرس.
  • حفلات عيد الميلاد: يمكن إقامة حفلة لطفلك داخل المكان

اسعار تذاكر كيدزانيا دبي مول

تختلف أسعار التذاكر وفقا لمزاياها.

  • تذاكر الأطفال: العمر: 2 – 3 سنوات
    العملة: يحصل الأطفال على 50 كيدزوس (عملة كيدزانيا) السعر 110 درهم
  • تذكرة الدرجة السياحية: من سن 4 إلى 16 سنة، العملة يحصل الأطفال على 50 كيدزوس (عملة كيدزانيا)، السعر 195 درهم
  • تذكرة بريميوم: من عمر 4 إلى 16 سنة السعر 260 درهم مزايا إضافية: الدخول إلى جميع أنشطة المدينة، قسيمة تسوق بقيمة 20 درهما، قسيمة طعام ومشروبات بقيمة 20 درهما، دخول موسمي كامل إلى جميع الأنشطة، استخدام في شيبستيكس، وجناح لاند، بابل بار، بيتزا إكسبريس
  • سعر التذكرة للبالغين: 17 سنة فما فوق السعر 80 درهم
  • سعر الرضع: أقل من 2 سنة السعر مجاني
    التذكرة السنوية الذهبية من عمر 4 إلى 16 سنة، السعر 950 درهما، مزايا إضافية، الدخول إلى كيدزانيا يوميا، 7 أيام في الأسبوع، 150 كيدزوس و12 تذكرة للمسار السريع في كيدزانيا دبي، خصم 15٪ على تذاكر حلبة دبي للتزلج على الجليد (جولة تزلج يومية)، خصم 15٪ على المحلات التجارية، خصم 20٪ على أعياد الميلاد، جواز سفر كيدزانيا مجاني، دعوات خاصة

عنوان كيدزانيا دبي مول

The Dubai Mall, Second level. Cinema Parking – شارع المركز المالي – دبي – الإمارات العربية المتحدة

مواعيد العمل

من الساعة 10:00 صباحاً، وحتى الساعة 10:00 مساءا

فنادق قريبة من كيدزانيا دبي مول

فنادق قريبة من كيدزانيا دبي مول

1- فندق أرماني دبي: هو واحد من أفضل الفنادق فئة 5 نجوم في دبي مع تقييمات ممتازة. ويقع على بعد 1.6 كم من كيدزانيا دبي مول. تم تصميم هذا الفندق من قبل أيقونة الموضة جورجيو أرماني، ويحتوي على مدخل خاص ويمتد على 11 طابقا في ناطحة سحاب برج خليفة الشهيرة في دبي. . توفر الغرف سبا فاخرة وإمكانية الوصول المباشر إلى دبي مول، وهي هادئة بأناقة مع خطوط منحنية، وتم تزيينها بحصير التاتامي الياباني والأقمشة الفاخرة. وتشمل الأجهزة الحديثة أجهزة تلفزيون بشاشة مسطحة مع مشغلات دي في دي وقواعد للآي بود وخدمة الواي فاي المجانية.

لحجز الفندق عبر موقع بوكينج اضغط هنا

2- فندق تاج دبي:  هو واحد من أفضل الفنادق فئة 5 نجوم في دبي مع تقييمات ممتازة. يقع على بعد 3.3 كم من كيدزانيا دبي مول، حيث يمكن الوصول إليه بسهولة عن طريق الحافلات المجانية التي يديرها الفندق. كما يوفر إطلالات بانورامية على برج خليفة، ويضم أيضا مسبحا في الهواء الطلق وسبا. ومركز صحي ويمكن للضيوف الاستمتاع بخدمة الواي فاي المجانية في جميع مناطق الفندق.

لحجز الفندق عبر موقع بوكينج اضغط هنا

 

 

Leave a Comment