دع ملاهي img دبي عالم من المغامرات تكون محطتك التالية خلال السياحة في دبي، حيث تضم هذه المتنزهات الترفيهية مجموعة متنوعة من المعالم السياحية المناسبة لجميع الفئات العمرية، وهذا ما يجعلها مكانا يرغب الكثيرون في زيارته منذ افتتاحه للجمهور في عام 2016، بالإضافة إلى تصنيفه ضمن أشهر مدن الملاهي في دبي، كما تصنف من بين أفضل الأماكن الترفيهية في دبي.

بفضل العدد الهائل من الألعاب والتجارب الترفيهية الرائعة ، تعد IMG واحدة من أفضل الأماكن التي يمكن للأطفال في دبي زيارتها للاستمتاع بمتعة لا تنسى. فيما يلي نستعرض معك أهم الأنشطة التي يمكنك القيام بها في مدن الملاهي IMG ، والتي تخلق حتما جوا من الإثارة والتشويق عند السفر إلى دبي

أفضل أنشطة في ملاهي img دبي

ملاهي img دبي

  • كل ما ننصح به في بداية رحلتك إلى هذه الملاهي هو التجوّل في الأرجاء، وعقب ذلك سوف تتعرّف على ما يوجد بها من ألعاب ومرافق مختلفة الأمر الذي سيُتيح لك التنظيم للرحلة بشكل مثالي وتحقيق أقصى قدر من المتعة.
  • مثل مدن الملاهي الأخرى، تقدم آي إم جي عالم من المغامرات في دبي سلسلة مختلفة من الألعاب الكهربائية التي سيكون الكبار والأطفال سعداء بتجربتها لأنها عديدة، ويمكن للجميع اختيار الألعاب التي ستثيرهم بشعور من التحدي.
  • تستحق آي إم جي عالم من المغامرات أن تكون ضمن أهم المعالم السياحية في دبي للأطفال بشكل عام، حيث تضم العديد من الألعاب المناسبة للأطفال، بما في ذلك العروض التفاعلية الحية والأراجيح.
  • هل ستكتمل زيارتك إلى آي إم جي عالم من المغامرات في دبي دون تجربة متعة الدخول إلى بيت الرعب؟ بالطبع لا ، لأنها واحدة من الأنشطة الأكثر شعبية التي كثير من الناس مجنون بها.
  • الألعاب المائية هي واحدة من أشكال الترفيه التي قدمتها آي إم جي عالم من المغامرات دبي. هناك مجموعة متنوعة منهم ، وينجذب عدد كبير من رواد المتنزهات الترفيهية إلى تجربتهم.
  • وكما كان لدى العائلات والأطفال الكثير من الألعاب، كان للشباب أيضا النصيب الأكبر، ولأن هذه الفئة العمرية يهيمن عليها حب المغامرة، فقد أعدت مدينة الملاهي عددا من الألعاب المثيرة مثل أفعوانية قطار الموت، وتحطم السيارات، والكراسي الطائرة، وألعاب الصعود والهبوط.
  • يمكنك الانتقال إلى تجربة ألعاب أخرى ، وهي ألعاب الفيديو ، حيث ستتمكن من الاستمتاع بها من خلال الممرات الإلكترونية الموجودة في مدن الملاهي.
  • سوف تستمتع بتجربة سينمائية ممتعة في السينما في الموقع التي تعمل مع مختلف التقنيات الحديثة، بما في ذلك السينما 3D والسينما 5D.
  • من سلسلة الألعاب المتوفرة في مدن الملاهي، وبعد أن نعرض لك مجموعة من الألعاب المختلفة، يبقى أن نرشدك إلى الألعاب التي تنفرد بها هذه المتنزهات الترفيهية حتى لا تفوتك أنت وأطفالك الاستمتاع بها، وهي على النحو التالي، لعبة الديناصورات الدائرية، ركوب المنطقة المحرمة ولعبة انتقام الرجل العنكبوت Doc Ock .

فنادق قريبة من ملاهي img دبي

ملاهي img دبي

  • فندق الميدان دبي: يحتوي فندق ميدان ذو ال 5 نجوم على مطعمين وصالة لوبي واحدة وبار رياضي واحد وبار واحد بجانب المسبح وغرفة واسعة جدا مع شرفة تطل على مضمار السباق، فضلا عن خدمة الواي فاي المجانية. يوفر الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة الغرف وخدمة تحويل العملات. للضيوف.يوفر هذا الفندق للضيوف غرف مكيفة مع مكتب وغلاية وصندوق ودائع آمن وتلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص مع بيديت. وتحتوي جميع الغرف على آلة لصنع القهوة، وتضم بعض الغرف شرفة، في حين يوفر البعض الآخر إطلالات على المدينة.
  • فندق شيراتون مول: يتصل فندق شيراتون مول الإمارات، دبي مباشرة بمول الإمارات، ويبعد مسافة 20 دقيقة بالسيارة عن مطار دبي الدولي وموقع إكسبو 2020 دبي. ويمكن للضيوف الاستمتاع بخدمة الواي فاي المجانية في جميع مناطق الفندق بما في ذلك الغرف.توفر جميع الأجنحة والغرف في شيراتون دبي مول الإمارات إطلالات على أفق دبي.

أسعار الدخول:

اسعار التذاكر للكبار 335 AED
أسعار التذاكر للاطفال 335 AED

مواعيد العمل داخل الحديقة:

السبت : مفتوح 12:00 – 23:00
الأحد : مفتوح 12:00 – 23:00
الإثنين : مفتوح 12:00 – 22:00
الثلاثاء : مفتوح 12:00 – 22:00
الأربعاء : مفتوح 12:00 – 22:00
الخميس : مفتوح 12:00 – 22:00
الجمعة : مفتوح 12:00 – 23:00

الموقع الالكتروني للحديقة: من هنا

الموقع الجغرافي للحديقة: من هنا

ملاهي img دبي

Leave a Comment