توفر افضل مستشفيات دبي في هذه القائمة خدمات علاجية متعددة لتخصصات كثيرة، وقد حرصنا في هذا التقرير ان نضم مجموعة من افضل المستفيات الخاصة والحكومية في إمارة دبي لتغطي عمليات البحث المتكررة. تابع

افضل مستشفيات دبي

مستشفى أرز أستر بجبل علي Aster Cedars  ضمن افضل مستشفيات دبي

افضل مستشفيات دبي

تأسست في عام 1986 ، وهي منشأة رعاية صحية رائدة على أحدث طراز وفائقة التخصص تقدم علاجا متخصصا وبأسعار معقولة لمرضاها. وهي جزء من مجموعة Aster DM Healthcare Group.

مجمع الرعاية الصحية على اطراف المدينة معتمد من اللجنة الدولية المشتركة لبنيته التحتية المتقدمة للرعاية الصحية، والذي يقدم رعاية صحية ممتازة مع توفير الرعاية الطبية والجراحية بأسعار معقولة تحت سقف واحد.

مستشفى آستر سيدار بجبل علي لديها العديد من التخصصات. ومن بينها رعاية الكبد المتكاملة، التخدير، السمع، طب الرعاية الحرجة، جراحة القلب، الأمراض الجلدية، التغذية، الأنف والأذن والحنجرة ، الطوارئ ، الغدد الصماء، طب الأسرة، أمراض الكبد، الطب الباطني، أمراض النساء بالمنظار، طب الأطفال وحديثي الولادة، طب الأعصاب للأطفال، علم الأمراض، العلاج الطبيعي وإعادة التأهيل، الطب النفسي، أمراض الرئة، الأشعة، الروماتيزم، المسالك البولية والطب الرياضي.

موقع المستشفى على خريطة جوجل: من هنا

مستشفى كينجز كوليدج لندن دبي

The best hospitals in Dubai

تأسس مستشفى كينجز كوليدج لندن دبي لتحقيق الرعاية الصحية المتكاملة لجميع أفراد الأسرة. سواء كنت تعاني من بعض المشاكل الصحية البسيطة أو المعقدة ، ستجد هنا أفضل مستويات الرعاية الصحية العالمية بما في ذلك الاستشارات الطبية والاختبارات التشخيصية المتقدمة والعلاجات الفعالة ، بالإضافة إلى الدعم اللازم لإكمال شفائك. كما نقدم إمكانية إحالة حالات معينة للعلاج في أحد مراكزنا في المملكة المتحدة، إذا لزم الأمر.

الرعاية المتكاملة للمرضى هي الأولوية القصوى لمستشفى كينجز كوليدج لندن في دبي، حيث نقدم أفضل رعاية طبية من خلال تسخير الأساليب التكنولوجية الحديثة القائمة على أسس علمية، وتقدم جميع مراكزنا الطبية في دولة الإمارات العربية المتحدة نفس مستوى الخدمة العالمية التي يقدمها مستشفى كينجز كوليدج في المملكة المتحدة.

تتكون مجموعة مستشفيات كينجز كوليدج في دولة الإمارات العربية المتحدة من مجموعة من المستشفيات والمراكز الطبية، وهي: وافتتحت المستشفى مؤخرا مراكز طبية في دبي مارينا ونخلة جميرا والمركز الطبي والجراحي للمستشفى في إمارة أبوظبي، بالإضافة إلى المركز الطبي الذي يضم 100 سرير والذي تم افتتاحه مؤخرا في دبي هيلز في مدينة محمد بن راشد. كمستشفى مجموعة مستشفيات كينغز كوليدج في لندن ، يقدم فرع المستشفى في دبي أفضل الخدمات الطبية الدولية للمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة.

الموقع الجغرافي للمستشفى: من هنا

ميديكلينك مستشفى المدينة دبي من ارقى مستشفيات دبي

ارقى مستشفيات دبي

عندما تم افتتاح ميديكلينك مستشفى المدينة دبي في عام 2008 ، كان مستشفى ميديكلينيك سيتي أول مستشفى متعدد التخصصات في مدينة دبي الطبية. وباعتبارها منشأة رعاية صحية حديثة، واصلت الشركة ريادتها لصناعة الرعاية الصحية في دبي من حيث جودة طاقمها الطبي، ومجموعة الخدمات التي تقدمها ومستوى التكنولوجيا التي تقدمها.

يحتوي مستشفى ميديكلينيك سيتي على 280 سريرا، لاستيعاب مجموعة واسعة من المتطلبات الصحية الفردية. ويقدم العلاج المتخصص في مجالات أمراض القلب والأشعة وأمراض النساء والجلطة والطب النووي والغدد الصماء والتوليد ورعاية حديثي الولادة وأكثر من ذلك بكثير. كما نقدم مستويات متقدمة من التشخيص والعلاج، مما يضمن حصول كل مريض على أعلى مستويات الرعاية الصحية القياسية الدولية.

يقدم مستشفى ميديكلينيك سيتي مستويات متقدمة من التشخيص والعلاج، مما يضمن حصول كل مريض على أعلى مستويات الرعاية الصحية وفقا للمعايير الدولية.

الموقع الجغرافي للمستشفى: من هنا

مستشفى راشد دبي

The best hospitals in Dubai

خلال العقود الأربعة ومنذ افتتاح مستشفى راشد دبي في مارس 1973، لم يتوقف المستشفى أبدا عن عملية تجديد وتطوير الخدمات الطبية، التي أصبحت ضرورة حتمية لمواكبة التطورات العالمية في المجال الطبي، والنهضة الشاملة التي تشهدها إمارة دبي في مختلف القطاعات، مما جعل الإمارة في طليعة المدن المتقدمة في العالم. لذلك التزمت إدارة المستشفى بالسعي الجاد والدؤوب في عملية تطوير الخدمات، حيث حصل مستشفى راشد على الاعتماد الدولي من قبل اللجنة الدولية المشتركة لاعتماد المستشفيات في 25 أكتوبر 2007، وما زال يجدد هذا الاعتماد حتى الآن.

يقدم مستشفى راشد دبي مختلف الخدمات الطبية والصحية التي يسعى من خلالها إلى الحفاظ على حياة وصحة الأفراد، لذلك فهو من أكبر المستشفيات للإصابات والطوارئ في المنطقة العربية، ويضم العديد من الوحدات الصحية والعلاجية عالية التخصص.

يضم مستشفى راشد دبي أكثر من 700 سرير لاستقبال أكبر عدد ممكن من المرضى. تبلغ مساحة مستشفى راشد دبي أكثر من 20,000 متر مربع، وهي تتطور وتتوسع باستمرار.

الموقع الجغرافي للمستشفى: من هنا

المستشفى الإيراني دبي من افخم مستشفيات دبي

افخم مستشفيات دبي

تم بناء المستشفى الإيراني دبي في عام 1970 على أرض تبرع بها سمو الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم لجمعية الهلال الأحمر الإيراني. تم افتتاح المستشفى للجمهور في 14 أبريل 1972 ، لذلك فهو أول مزود للرعاية الصحية في منطقة جميرا وحاليا الأقدم في دبي.

جنبا إلى جنب مع أحدث معايير التميز في تقديم خدمات الرعاية الصحية، ونحن فخورون بقدرتنا على تقديم خدمات الرعاية الصحية الشخصية مع نهج يركز على المريض والأسرة. لقد بدأنا العديد من الإجراءات المختلفة التي تركز على المريض بهذه الطريقة مثل رعاية المتابعة بعد الخروج من المستشفى ، وبرامج تدريب المريض والأسرة ، ومشاركة المريض والأسرة في برامج السلامة السريرية ، وتخطيط العمليات والرعاية بناء على تغذية المرضى والعائلات.

خدماتنا ومرافقنا في المستشفى مفتوحة لجميع الجنسيات المقيمة في دولة الإمارات العربية المتحدة بغض النظر عن العرق أو اللون أو العقيدة. تم افتتاح المرفق الجديد للمستشفى حديثا للجمهور في أكتوبر 2014 ، ويشمل الملحق الجديد على سبيل المثال لا الحصر مجمعا لتقديم خدمات الرعاية الصحية المتخصصة الفرعية المتقدمة للغاية

الموقع الجغرافي للمستشفى: من هنا

المستشفى الامريكي دبي

The best hospitals in Dubai

المستشفى الامريكي دبي التابع لمجموعة محمد وعبيد الملا، الذي تأسس في عام 1996، هو مؤسسة طبية رائدة في تقديم الرعاية الصحية الخاصة في الشرق الأوسط، تهدف إلى تقديم خدمات طبية عالمية المستوى. ويضم المستشفى 252 سريرا، ويضم أقساما للعناية المركزة والطب العام والجراحة، بالإضافة إلى وجود أحدث المرافق، ويعمل فريق عمل ذو خبرة وكفاءة عالية في مجالات الرعاية الصحية الشاملة لأكثر من 40 تخصصا طبيا وجراحيا. يحمل جميع الأطباء في المستشفى الأمريكي شهادة البورد الأمريكي أو ما يعادلها، لضمان حصول المرضى في دولة الإمارات العربية المتحدة على الرعاية الطبية وفقا لأفضل المعايير الدولية.

نسعى دائما لتنفيذ خطط توسعية جديدة من أجل تلبية الطلب المتزايد على الخدمات الفردية والمخصصة، وتوفير مستوى متقدم من الراحة والسهولة، بالإضافة إلى توسيع محفظة خدماتنا ورفع مستوى خبراتنا وتعزيز كفاءة وجودة خدماتنا.

ويعد المستشفى الأول في الشرق الأوسط الذي يحصل على اعتماد اللجنة الدولية المشتركة، بالإضافة إلى كونه أول مختبر خاص في المنطقة يتم اعتماده من قبل الكلية الأمريكية لأخصائيي علم الأمراض.

الموقع الجغرافي للمستشفى: من هنا

مستشفى سليمان الحبيب دبي ضمن مستشفيات دبي الراقية

مستشفيات دبي الراقية

تقدم مستشفياتنا ومراكزنا الطبية مجموعة واسعة من الخدمات الطبية التي تشمل جميع التخصصات والتخصصات الفرعية والعناية المركزة على أعلى مستوى بما يتماشى مع المعايير الدولية.

بشكل عام وبشكل عام ، يشتهر مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بتقديم رعاية صحية عالية الجودة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

كجزء من التزامنا بتوفير الرعاية الطبية الحديثة ، لدينا برنامج دولي للأساتذة الزائرين من جميع أنحاء العالم للتعرف على أفضل الممارسات الدولية والصناعية.

الموقع الجغرافي للمستشفى: من هنا

مستشفى السعودي الالماني دبي

The best hospitals in Dubai

تعتبر مجموعة مستشفيات السعودي الألماني (مستشفى السعودي الالماني دبي) – الإمارات العربية المتحدة واحدة من أكبر مجموعات المستشفيات الخاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة من حيث عدد الأسرة وعدد المستشفيات.

معتمدة من قبل اللجنة المشتركة الدولية (JCI) بعد اجتياز الامتحان بنجاح باهر ، وكذلك اعتماد الكلية الأمريكية لعلماء الأمراض (CAP)

يقدم منسقو المستشفى كل الدعم اللازم للمرضى الدوليين من خلال الإجابة على جميع استفساراتهم على مدار 24 ساعة في اليوم ، سبعة أيام في الأسبوع ، وتقديم تقييم لتكلفة العلاج ، وتزويدهم بجميع المعلومات اللازمة ، وترتيب مواعيدهم على مقربة لجعل زيارتهم تجربة خاصة وفريدة من نوعها مع خدمات الإقامة والتذاكر. الفريق المسؤول عن متابعة المرضى القادمين من الخارج قبل وأثناء وبعد الزيارة. ولأننا نسعى لتقديم أفضل مستوى من خدمات الرعاية الصحية، بالإضافة إلى العربية والإنجليزية نقدم لكم أكثر من 35 لغة أخرى مثل الفرنسية والألمانية والروسية والتركية وغيرها…. من خلال مترجمين متخصصين لتلبية الاحتياجات المختلفة للمرضى، وتقديم المعلومات لهم بدقة بلغات مختلفة، بغض النظر عن موقعهم.

الموقع الجغرافي للمستشفى: من هنا

مستشفى زليخة دبي من مستشفيات دبي الفخمة

مستشفيات دبي الفخمة

تأسست مستشفى زليخة دبي للرعاية الصحية لأول مرة في عام 1964 عندما انتقلت مؤسستها الدكتورة زليخة داوود من بلدها الأم الهند إلى الإمارات العربية المتحدة والشارقة من أجل تحقيق حلمها في خدمة المحتاجين وتوفير مرافق طبية بأسعار معقولة للجميع.

في أعقاب جائحة COVID-19 وفهم احتياجات الرعاية الصحية الفريدة لكل فرد ، يسعدنا أن نقدم خبرتنا الطبية والرعاية ذات المستوى العالمي للمرضى في خصوصية وراحة منازلهم. تم تصميم الرعاية الصحية المنزلية لدينا لتلبية هذه الاحتياجات من خلال تقديم خدمة متخصصة لضمان تحسين الصحة والجودة لكل حياة نلمسها.

يعد المستشفى مركزا رائدا لعلاج المرضى الداخليين والخارجيين في دبي ، وقد حصل على العديد من الجوائز والأوسمة لتقديم خدمات رعاية صحية ممتازة ، وتميز الأعمال وأفضل مستشفى مستدام في دولة الإمارات العربية المتحدة من بين أمور أخرى

الموقع الجغرافي للمستشفى: من هنا

مستشفى الزهراء دبي

مستشفى الزهراء دبي

تأسس مستشفى الزهراء دبي في عام 2013 ، بهدف رئيسي هو توفير الرعاية الطبية المتميزة والراحة لمرضانا ، باستخدام أحدث المعدات والخبراء الطبيين العالميين. يقع المستشفى على شارع الشيخ زايد ، وهو معتمد من اللجنة الدولية المشتركة وحاصل على العديد من الشهادات المرموقة من هيئات الاعتماد الدولية في جميع أنحاء العالم

تم بناء المستشفى بأحدث التقنيات المتقدمة ، في حين أن خدمات الإسعاف لدينا مجهزة تجهيزا عاليا ، ومعتمدة من DCAS وخدمات الطوارئ من المستوى 5 للبالغين والأطفال وحديثي الولادة بما في ذلك نقل المرضى من وإلى مستشفياتنا.

يتمتع الفريق الطبي الكبير في مستشفى الزهراء دبي، الذي يضم أكثر من 250 طبيبا وأكثر من 400 ممرض، بخبرة واسعة في مجالات تخصصهم. يؤمن كل عضو في الفريق بالتعاطف والتعاطف مع المرضى والوفاء بمسؤولياتهم وفقا لذلك.

الموقع الجغرافي للمستشفى: من هنا

Leave a Comment