مدرسة هارتلاند انترناشيونال دبي هي إحدى مدارس دبي الخاصة التابعة لمجموعة شوبا، وهي مدرسة ابتدائية وثانوية تستقبل الطلاب حتى الصف التاسع، وخطط منظموها لتوسيع المدرسة لتشمل الطلاب حتى الصف 12. تتبنى المدرسة برنامجا دراسيا غنيا يتبع المنهج الوطني البريطاني ، وتعد المدرسة واحدة من أفضل مدارس البكالوريا الدولية في دبي ، والتي تقدم دورات لبرنامج البكالوريا الدولية للصفوف العليا. تقع المدرسة قبالة شارع رأس الخور وشارع العين في مجمع شوبا السكني الواقع في مدينة محمد بن راشد بالقرب من مدينة ميدان.

مدرسة هارتلاند انترناشيونال دبي

معلومات عن مدرسة هارتلاند انترناشيونال دبي

  • تضم هذه المؤسسة التعليمية حاليا أكثر من 634 طالبا وطالبة من 57 جنسية مختلفة ، معظمهم من المواطنين البريطانيين. تتكون الكلية من 79 معلما و 30 مدرسا مساعدا ، معظمهم من أصل بريطاني. تبلغ نسبة المعلمين إلى الطلاب في هذه المدرسة 1: 8 ، وهو أمر ممتاز لضمان توفير الدعم الفردي لكل طالب ، مما يساعد على فهم وتلبية احتياجات كل طالب على حدة.
  • تتمتع المدرسة ببيئة تعليمية ممتازة ، وهو ما يتضح في تصميم الحرم الجامعي المميز والوظيفي للمدرسة. تحتوي المدرسة على العديد من المرافق، بما في ذلك الحافلات الممتازة للنقل المدرسي وكافتيريا وقاعة طعام، حيث أصبحت المدرسة محط اهتمام سكان المنطقة وأولياء الأمور في المناطق المحيطة بها. كما تقدم المدرسة برنامج الأنشطة اللامنهجية الذي يوفر فرصا للتفوق في المجالات غير الأكاديمية لجميع الطلاب الراغبين في التسجيل في هذه الأنشطة والبرامج.
  • تم افتتاح مجمع ميدان السكني في عام 2007 ، وهو الأقرب إلى المدرسة. يحتوي هذا المجمع ، الذي يطلق عليه أيضا مدينة ميدان ، على العديد من خيارات السكن المناسبة للعائلات. المناطق المذكورة أعلاه قريبة من المدرسة ، مما يجعلها مثالية للعائلات التي لديها أطفال يذهبون إلى المدرسة. تتوفر العديد من العقارات للبيع أو الإيجار بالقرب من المدرسة

حرم مدرسة هارتلاند انترناشيونال دبي

  • يتميز حرم هذه المدرسة بتصاميم معمارية حديثة مزينة بواجهات زجاجية حديثة و 4 ساحات فناء خضراء ، حيث يمكن للأطفال اللعب والاستمتاع بالهواء الطلق. تحيط الأشجار والمساحات الخضراء بحرم المدرسة بأكمله ، مما يساعد الأطفال على النمو في بيئة إبداعية وهادئة.
  • تقع فصول المرحلة التأسيسية إلى السنة 3 في الطابق الأرضي من المبنى. هذه الفصول الدراسية فسيحة وجيدة التهوية وملونة. تم تأثيث هذه الفصول الدراسية بأثاث بألوان زاهية مناسب للأطفال. ترتبط جميع الفصول الدراسية بمناطق التعلم واللعب في الهواء الطلق، فضلا عن منطقة لعب آمنة واسعة للأطفال. كما تضم المدرسة مكتبة للأطفال تضم أكثر من 8500 كتاب، وتزدان هذه المكتبة بنموذج على شكل برج عربي يثري معلومات الطلاب المتعلقة بالتاريخ والثقافة المحلية.
  • يقع الطلاب في الصفوف 3 (السنة 4) وما فوق في الطوابق العليا من مبنى المدرسة. وتشمل هذه الطوابق فصولا دراسية متخصصة، بما في ذلك غرفة العلوم، وغرفة تكنولوجيا المعلومات، واستوديو الرقص، وغرفة تكنولوجيا الطعام، ومسرح صغير. تشمل المرافق المدرسية الأخرى كافتيريا وقاعة معارض واسعة مع مقاعد قابلة للطي وغرف لتعلم الموسيقى واللغات والفنون.
  • يوجد قسم للصفوف 6 (السنة 7) وما فوق في هذا المبنى ، ويقع في الطابق الثاني. يتميز قسم المدرسة الثانوية هذا بمكتبة حديثة وصالة ألعاب رياضية جديدة واستوديو تسجيل وغرف موسيقى ذات تصميم معاصر ومختبرات تكنولوجية ومساحات للابتكار.
  • وحرصت المدرسة ومديروها على ضم العديد من المرافق الرياضية لضمان صحة الأطفال ولياقتهم البدنية. تشمل المرافق الرياضية في المدرسة صالة ألعاب رياضية ومسبحا للطلاب الأكبر سنا ومسبحا آخر للتعلم ومناطق خارجية للعب.

عنوان مدرسة هارتلاند انترناشيونال دبي

تقع المدرسة في المجمع السكني الفرعي شوبا هارتلاند في مدينة محمد بن راشد في دبي، ويقع هذا المجمع بالقرب من شارع رأس الخور وشارع العين، حيث ترتبط المدرسة بالمناطق السكنية من خلال هذه الطرق الرئيسية.

مميزات مدرسة هارتلاند انترناشيونال دبي

  • تتبنى مدرسة هارتلاند الدولية دبي منهجا بريطانيا متميزا، وهو منهج تعليمي معترف به في جميع أنحاء العالم يمنح الطلاب الأولوية للقبول في الكليات والجامعات الدولية. ستسمح المدرسة لطلاب التعليم ما بعد الثانوي (النموذج السادس)، الذين تتراوح أعمارهم بين 16 و 19 عاما، بالاختيار بين دورة مجلس تعليم الأعمال والتكنولوجيا (BTEC) ** وامتحانات A Levels**، ويمكن لبعض الطلاب أخذ أربع دورات من امتحانات تحديد المستوى المتقدمة مع بعض دورات BTEC. تجدر الإشارة إلى أن المزيج الفريد من المناهج المختلفة يعتمد على إعداد الأطفال للتعليم الجامعي.
  • تشجع تقنيات التدريس المستخدمة في هذه المدرسة على التفكير النقدي والإبداعي ، وتثري هذه المؤسسة التعليمية المناهج الدراسية بالقيم والتقاليد التي تساعد على تعزيز تعلم الطلاب والمهارات اللازمة للنجاح في القرن الحادي والعشرين ، ليس فقط في البرامج التعليمية، ولكن أيضا في الأنشطة اللامنهجية. تهدف مدرسة هارتلاند الدولية إلى غرس القيم الأخلاقية في طلابها منذ سن مبكرة ، حيث تعمل على إثراء التعاطف والصدق واللطف والرحمة فيهم.
  • تتميز هذه المدرسة بانخفاض نسبة الطلاب إلى المعلمين، مما يجعلها واحدة من أكثر المدارس المرغوبة والشعبية في دبي، حيث تبلغ نسبة الطلاب إلى المعلمين 8: 1، وهي نسبة ممتازة تسمح للمعلمين بإعطاء طلابهم الاهتمام الفردي والدعم الذي يحتاجونه لتحقيق أقصى قدر من النجاح الأكاديمي.

مصروفات مدرسة هارتلاند انترناشيونال دبي

  • مرحلة ما قبل الروضة: 41,000
  • مرحلة الروضة 1: 46,000
  • مرحلة الروضة 2 – الصف 1: 49,800
  • الصف 2 – الصف 3: 54,000
  • الصف 4 – الصف 5: 56,000
  • الصف 6 – الصف 8: 70,000
  • الصف 9 – الصف 10: 74,000
  • الصف 11: 78,000

الموقع الالكتروني الرسمي للمدرسة: اضغط هنا

رقم الهاتف:+97144079444

الموقع الجغرافي: للذهاب إلى المدرسة عن طريق خرائط جوجل اضغط هنا

مدرسة هارتلاند انترناشيونال دبي

Leave a Comment