واحدة من أهم الوجهات السياحية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وخاصة في دبي، هي ملاهي القرية العالمية دبي. تم افتتاح القرية العالمية في دبي في عام 1997 لجذب العديد من السياح والزوار وتكون وجهة أساسية لكل زائر عند السفر إلى دبي.

أفضل أنشطة في ملاهي القرية العالمية دبي

 

ملاهي القرية العالمية دبي

  • استمتع بمختلف الأماكن الترفيهية والألعاب التي تقدمها القرية، مثل بيت الرعب الذي يجعلك تعيش في جو مختلف من منزل مليء بالأشباح والأشياء المرعبة، وكذلك لعبة Escape Hunt وهي غرفة يجب عليك الهروب منها في فترة زمنية معينة.
  • إذا كنت من محبي تقنيات الشاشة الحديثة ، فيمكنك الاستمتاع بمشاهدة العديد من الأفلام القصيرة باستخدام تقنية 7D وأماكن الترفيه الأخرى التي لا يمكنك تفويتها. هذا بالإضافة إلى الألعاب الشهيرة في القرية العالمية في دبي مثل السفينة الدوارة وغيرها.
  • أما بالنسبة لأطفالك فبالطبع يمكنك أن تجدي لهم ما يمكنهم الاستمتاع به من ألعاب خاصة للأطفال، أهمها ميني سيتي التي تمكنهم من الاستمتاع بقيادة السيارات الصغيرة بمفردهم. تضم قرية دبي العالمية أيضا ألعاب سيارات وفيرة أخرى وأراجيح والمزيد.
  • يجب عليك أيضا المرور عبر جزيرة الخيال ، والتي تضم 50 لعبة مهارة مختلفة ، بما في ذلك ألعاب للبالغين وأخرى للأطفال، وجميع الألعاب تعتمد على السرعة أو الذكاء.
  • من الأمور المثيرة للاهتمام داخل القرية العالمية في دبي توفر العديد من المطاعم، حيث تضم القرية أكثر من 150 مطعما ومقهى وأكشاكا مختلفة، يقدم كل منها أطباقا كثيرة ومتنوعة من دول مختلفة، يجب أن تجد ما يناسب ذوقك بين كل هذه الخيارات.
  • أما بالنسبة للتسوق داخل القرية العالمية في دبي، فهي تجربة فريدة من نوعها، حيث تضم القرية 30 جناحا، يمثل كل جناح دولة أو عددا من الدول، على سبيل المثال، جناح الشرق الأقصى الذي يضم اليابان وكوريا الجنوبية وإندونيسيا. يتضمن كل جناح منتجات محلية خاصة ببلده. ويصل عدد المتاجر داخل جميع الأجنحة إلى 3500 متجر، وهو رقم ضخم يمنحك الفرصة للتسوق حول العالم في مكان واحد.
  • كما يمكنك المشاركة في الأنشطة التي تقيمها القرية العالمية في دبي، مثل الحفلات الموسيقية التي يقيمها أشهر المطربين العرب، بالإضافة إلى العروض المسرحية المختلفة وعروض جلوبو للأطفال وجلوبو هي شخصية القرية. الكثير من المناسبات الخاصة.

فنادق قريبة من ملاهي القرية العالمية دبي

ملاهي القرية العالمية دبي

  • منتجع ونادي سانت ريجيس دبي: يمكنك الاستمتاع باكتشاف روعة دبي في سانت ريجيس دبي، النخلة هو فندق 5 نجوم، يقع في منطقة جذع نخلة جميرا الشهيرة، ويتصل مباشرة بمول النخلة ومحطة المونوريل في نخلة جميرا وأهم معلم سياحي في دبي، ذا فيو آت ذا بالم.
  • فندق الميدان: يحتوي فندق ميدان ذو ال 5 نجوم على مطعمين وصالة لوبي واحدة وبار رياضي واحد وبار واحد بجانب المسبح وغرفة واسعة جدا مع شرفة تطل على مضمار السباق، فضلا عن خدمة الواي فاي المجانية. يوفر الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة الغرف وخدمة تحويل العملات. للضيوف.يوفر هذا الفندق للضيوف غرف مكيفة مع مكتب وغلاية وصندوق ودائع آمن وتلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص مع بيديت.

أسعار الدخول:

15 درهم إماراتي.

مواعيد العمل داخل الحديقة:

يوم الاثنين من كل أسبوع مخصص فقط لزيارة العائلات.

الخميس والجمعة والعطلات الرسمية من الساعة 16:00 مساء حتى الساعة 1:00 صباحا.

من الأحد إلى الأربعاء من الساعة 4:00 مساء حتى الساعة 12:00 منتصف الليل.

الموقع الالكتروني للحديقة: من هنا

الموقع الجغرافي للحديقة: من هنا

ملاهي القرية العالمية دبي

Leave a Comment