تعد مدرسة جيمس وينشستر دبي جزءا من مجموعة جيمس التعليمية المرموقة، حيث تأسست في عام 2011 في قلب بر دبي، ثم انتقلت في العام الدراسي 2020-2021 إلى الحرم الجامعي الجديد في دبي لاند.

معلومات عن مدرسة جيمس دبي

  • يقدم جيمس وينشستر دبي (WSD) نظام المناهج الوطنية لإنجلترا (NCFE) لأكثر من 3,955 طالبا. ومنذ ذلك الحين، رسخت المدرسة البريطانية نفسها داخل المجتمع الدولي في دبي، وتضم عددا كبيرا من الطلاب من أكثر من 20 جنسية وثقافة مختلفة.
  • تضم المدرسة حاليا طلابا من المرحلة التأسيسية إلى الصف 12 (السنة 13). وقد اكتسبت شعبية كبيرة بسبب موقعها الاستراتيجي ومرافقها المتميزة وسمعتها لتوفير مستوى عال من التعليم والرسوم المعقولة.
  • سجلت المدرسة 155 طالبا إضافيا مقارنة بعدد الطلاب في عام 2018. بلغ عدد الطلاب في عام 2019 حوالي 3,955 طالبا وطالبة، وفقا لتقرير التقييم الصادر عن هيئة المعرفة والتنمية البشرية. وهي مدرسة للبنين والبنات، ومعظمهم من الجنسية الهندية.

حرم مدرسة جيمس وينشستر، دبي

افتتحت المدرسة أبوابها في عام 2011 لتلبية الطلب المتزايد على المدارس المرموقة في دبي. ويتميز ببيئة تعليمية محفزة للطلاب، بالإضافة إلى توفير أحدث المرافق التي تشمل الفصول الدراسية مع خدمة الإنترنت عالي السرعة، وقاعة متعددة الأغراض، ومسرح، وغرف للفنون والحرف اليدوية، وغرفة موسيقى، ومكتبة، ومركز طبي للمرحلتين الابتدائية والثانوية.

عنوان موقع مدرسة جيمس وينشستر، دبي

تقع المدرسة في دبي لاند، بالقرب من آي إم جي عالم من المغامرات، وهي واحدة من أفضل وأقدم المناطق في دبي. الشقق والفيلات في المنطقة الرئيسية فسيحة وبأسعار معقولة، مما يجعلها الخيار الأمثل للآباء والأمهات الذين يتطلعون للعيش بالقرب من حرم المدرسة.

مميزات مدرسة جيمس وينشستر، دبي

  • في الحقيقة أن مدرسة جيمس هي مدرسة تعليمية هي واحدة من العوامل الرئيسية التي يجب على أولياء الأمور مراعاتها عند اختيار مدرسة جيمس وينشستر. وتشمل المفاهيم الأساسية لجيمس للتعليم السعي لتحقيق التميز والسعي إليه، والتعلم من خلال الابتكار، والنمو من خلال التعلم، والمواطنة المعولمة. يتم تعزيز مفاهيمهم المشتركة من خلال منهج شامل.
  • تقدم مدرسة جيمس وينشستر دبي المنهج الوطني لإنجلترا وهو منهج منظم للغاية مصمم لتطوير الشخصية الكاملة والمستقلة للطفل. يمكن المنهج الطلاب من الوصول إلى أهدافهم وتحقيق طموحاتهم من خلال استكشاف العالم من حولهم والتواصل مع الآخرين والتفكير بأنفسهم والتعبير عن آرائهم. تعتمد العملية التعليمية للطلاب على التساؤل وحل المشكلات والتفكير الإبداعي ، حيث تتوفر هذه الجودة من التعليم مقابل رسوم معقولة جدا.
  • ويعد الموقع الاستراتيجي للمدرسة أحد العوامل الحاسمة التي تؤثر على قرار أولياء الأمور بتسجيل أطفالهم هناك، حيث تقع في قلب دبي لاند.
  • يلعب دعم الوالدين دورا مهما في نمو الطفل. تتمتع جيمس دبي بعلاقة قوية مع أولياء الأمور والطلاب والمجتمع المحلي حيث تستضيف المدرسة العديد من الفعاليات لجمع المجتمع المحلي بأكمله معا.
  • تعد القيادة الطلابية والعمل الجماعي من العوامل المهمة جدا في مدرسة جيمس وينشستر دبي، حيث تتبنى المدرسة نظام البيت الذي يساهم في صقل شخصيات الطلاب ومساعدتهم على تحمل المسؤولية والقيادة. تنقسم الأدوار القيادية التي يتلقاها الطلاب إلى 4 مجموعات، وهي كابتنات المنازل والسفراء العرب، ومسرات صوت الطلاب، ورئيس البنين والبنات. يسعى جميع الطلاب المنقسمين إلى هذه المجموعات إلى أن يكونوا أبطال كل من الفصل الدراسي والعام الدراسي.

الموقع الالكتروني الرسمي للمدرسة: اضغط هنا

رقم الهاتف: +97145069333

الموقع الجغرافي: للذهاب إلى المدرسة عن طريق خرائط جوجل اضغط هنا

Leave a Comment