ان كنت تبحث عن اماكن ترفيهية في دبي فهنا تجد مبتغاك، فهي عاصمة الترفيه والمتعة في انحاء الوطن العربي بل وتواكب وتنافس عواصم عالمية على مستوى عالي من الترفيه والمتعة، أكمل القراءة واختر واحد من اجمل الأماكن السياحية في دبي

اماكن ترفيهية في دبي – الملاهي

ليغولاند دبي

اماكن ترفيهية في دبي

ملاهي ليغولاند دبي

ليغولاند دبي هي وجهة ترفيهية للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 2 و 12 عاما وتحتوي على أكثر من 40 لعبة تفاعلية و 15000 طراز ليغو وتضم أكثر من 60 مليون مكعب ليغو وعروض وغيرها من مناطق الجذب الترفيهية.

مواعيد العمل:

من الساعة 2:00 مساءً 11:00 صباحاً

آي إم جي عالم من المغامرات

اماكن ترفيهية في دبي

آي إم جي عالم من المغامرات

أبطال مارفل الخارقون، الديناصورات، شخصيات كرتون نتورك، الأفعوانية وركوب الخيل – كل هذا وأكثر تجده في آي إم جي عالم من المغامرات، والتي تتربع على قائمة أكبر مدين الملاهي الداخلية في العالم.

حتى المغامرين الأكثر خبرة يحتاجون إلى استراحة من الحركة. وبوليفارد AMG هو المكان المثالي لأخذ قسطاً من الراحة، حيث تضم هذه المنطقة الترفيهية منافذ بيع بالتجزئة ومرافق لتناول الطعام ومجموعة من التجارب الترفيهية التفاعلية لمزيد من المرح العائلي.

مواعيد العمل:

من الساعة 12:00 صباحاً حتي الساعة 10:00 مساءً

ملاهي موشنجيت

اماكن ترفيهية في دبي

ملاهي موشنجيت

يضم هذا المنتزه الترفيهي حوالي 30 لعبة رسوم متحركة مستوحاة من افلام الكارتون وافلام الحركة مثل فيلم الأشباح و Shrek و The Hanger Games.

تضم الحديقة أيضا ثلاث مناطق مستوحاة من استوديوهات الأفلام الشهيرة بالإضافة إلى قرية السنافر المذهلة، حيث يستمتع الأطفال بوقتهم الخاص.

مواعيد العمل:

من الساعة 12:00 صباحاً حتي الساعة 10:00 مساءً

اماكن ترفيهية في دبي – ملاهي مائية

خليج الدلافين في دبي

اماكن ترفيهية في دبي

خليج الدلافين في دبي

يعد دبي دولفين باي أحد أكبر موائل الدلافين الاصطناعية في العالم، وأحد أهم الأماكن الترفيهية في دبي، ويحتل خليج الدلافين 44 الف 515 متر مربع من الحدائق ذات المناظر الخلابة مع البحيرات والشواطئ النقية والشلالات المذهلة.

يوفر خليج الدلافين للزوار فرصة اللعب والالتقاء والتواصل مع هذه المخلوقات اللطيفة والودية لمدة 30 دقيقة في 3 بحيرات جميلة.

مواعيد العمل:

من الساعة 9:30 صباحاً حتي الساعة 6:00 مساءً

منتزة لاجونا المائي

اماكن ترفيهية في دبي

منتزة لاجونا المائي

تضم حديقة لاجونا المائية أربع مناطق متنوعة لركوب الأمواج أو التزلج أو الاسترخاء، مع مساحة صغيرة، ولعبتين جديدتين لأول مرة في الشرق الأوسط.

تعد حديقة لاجونا المائية في لا مير دبي من أفضل الحدائق المائية في الإمارات العربية المتحدة، ووجهة عصرية ومميزة لمحبي المغامرات، حيث تضم مجموعة مختارة من الألعاب المائية التي تناسب جميع الأعمار.

مواعيد العمل:

من الساعة 10:00 صباحاً حتي الساعة 6:00 مساءً

 

اماكن ترفيهية في دبي – حدائق

حديقة التماسيح في دبي

اماكن ترفيهية في دبي

حديقة التماسيح في دبي

تعد حديقة التماسيح واحدة من أهم مناطق الجذب السياحي الترفيهي، وتمتد على مساحة 20000 متر مربع مع تصميم وتقسيمات مماثلة لحدائق التماسيح في فرنسا، وتهدف بشكل أساسي إلى حماية سلالات التماسيح، وخاصة تلك المهددة بالانقراض ، وتأمين الظروف المعيشية المناسبة للتكاثر.

تضم حديقة التماسيح مجموعة كبيرة من التماسيح من بيئات ومناطق مختلفة حيث يمكن للزوار مشاهدة التماسيح الأفريقية والاستوائية وتماسيح النيل، والتي تعد الأكبر في العالم، وكلها موضوعة في أحواض المياه الطبيعية، وتخضع لظروف بيئية وصحية وغذائية آمنة من شأنها الحفاظ على هذا النوع من الحيوانات.

حديقة وايلد وادي المائية

اماكن ترفيهية في دبي

حديقة وايلد وادي المائية

تعد هذه الحديقة من أفضل الحدائق المائية في العالم وأفضل الأماكن الترفيهية في دبي للعائلات وتتميز بتشخيص قصص جحا والسندباد وهما شخصيتان من الفولكلور العربي.

تحتوي الحديقة على مجموعة مميزة من الألعاب والمنزلقات المائية التي تناسب جميع أفراد العائلة. مثل Flood River Flyer، جميرا سييرا والمراكب الشراعية والبحيرة وغيرها الكثير، كل ذلك مع منقذين محترفين لضمان بيئة آمنة ومريحة للزوار.

مواعيد العمل:

من الساعة 10:00 صباحاً حتي الساعة 6:00 مساءً

فيرتشوال رياليتي بارك PlayDXB

اماكن ترفيهية في دبي

فيرتشوال رياليتي بارك PlayDXB

يقع Fairshall Reality Park في دبي مول ، وهو أكبر حديقة واقع افتراضي في العالم. ويضم 30 جولة مثيرة وتجارب خاصة ورياضات ومغامرات رائعة لجميع الأعمار والأذواق.

يمكن الدخول إلى هذه الوجهة مجانا ويبدأ سعر الألعاب من 15 درهما إماراتيا فقط. في المقابل، يمكنك الاسترخاء وتناول وجبة لذيذة في مقهى BVRK إذا لم تكن من محبي تجارب الواقع الافتراضي.

مواعيد العمل:

من الساعة 10:00 صباحاً حتي الساعة 10:00 مساءً

حديقة اكوافنتشر المائية دبي

Entertainment places in Dubai

أكبر مدينة لكرة الماء في الشرق الأوسط وأوروبا هي المكان الترفيهي الأكثر زيارة في دبي، مع 17 هكتارا من المرح على عشرات الألعاب المائية والمنزلقات المائية.

يمكنك القيام بأنشطة أخرى مثل إطعام أسماك الراي ورحلات السفاري لأسماك القرش وركوب الأمواج في النهر في أكوافنتشر.

مواعيد العمل:

من الساعة 9:45 صباحاً حتي الساعة 6:30 مساءً

حديقة سفاري دبي

تقدم حديقة سفاري دبي للزوار أوقاتا رائعة مع الحياة البرية من جميع أنحاء العالم مجتمعة في مكان واحد وتعد واحدة من أفضل الأماكن الترفيهية في دبي، وفتحت أبوابها للزوار لأول مرة في 12 يناير 2017 بمساحة 120 هكتارا.

تستقبل حديقة سفاري دبي للحيوانات 10,000 زائر يوميا، وتضم ما يقرب من 2,500 حيواناً من مختلف قارات العالم، وتضمن توفير البيئة الحقيقية لهذه الحيوانات. بطريقة مفتوحة ومريحة وآمنة.

مواعيد العمل:

من الساعة 9:00 صباحاً حتي الساعة 5:00 مساءً

ومن الساعة 6:00 مساءً حتي الساعة 10:00 مساءً

حديقة سكي دبي

Entertainment places in Dubai

سكي دبي هو واحد من أبرز مناطق الجذب في دبي وتم بناؤه على مساحة إجمالية قدرها 22,500 متر مربع داخل الإمارات مول الواقع في منطقة البرشاء على شارع الشيخ زايد في دبي.

سكي دبي هو أول مجمع ترفيهي مغطى للتزلج في الشرق الأوسط، وواحد من أفضل مناطق الجذب للأطفال في دبي، حيث يتعلم الأطفال مهارة التزلج على الجليد ومقابلة طيور البطريق وكذلك اللعب بكرات الثلج.

من الساعة 10:00 صباحاً حتي الساعة 11:00 مساءً

 

Leave a Comment