تأسست عيادة الأسنان الهولندية دبي في عام 1988 في أمستردام ، هولندا ومنذ ذلك الحين نمت لتصبح واحدة من أفضل مؤسسات طب الأسنان المهنية. DentalZorg لديها ثلاث عيادات في هولندا. اثنان في أمستردام وواحد في مناطق زانستريك ووترلاند، وممارستان في دولة الإمارات العربية المتحدة.

نظرا لأننا مؤسسة عائلية ، فإن الكثير من القيمة مرتبطة بالجانب الإنساني الاجتماعي لعملائنا وموظفينا. فيما يتعلق بذلك ، هدفنا هو توفير طب الأسنان الأمثل والأمثل جنبا إلى جنب مع رعاية الأسنان المسؤولة التي يكون فيها لاحتياجات المرضى قاعدة مركزية.

خدمات عيادة الأسنان الهولندية دبي

عيادة الأسنان الهولندية دبي

  • نحن نقدم جميع إجراءات طب الأسنان العادية ولدينا مختبر للأسنان. يعمل فريق من حوالي 70 موظفا بجد كل يوم لمعاملتك بأفضل طريقة ممكنة.
  • هذه هي أول عيادة أسنان لدينا في هولندا والمكان الذي تمكنت فيه DentalZorg من تطوير نفسها لتصبح واحدة من أكبر عيادات الأسنان في المنطقة.
  • تقع عيادتنا الثانية للأسنان في هولندا في الجزء الشمالي من أمستردام. هذه العيادة محاطة بالعديد من الثقافات المختلفة. لتقديم أفضل الخدمات لجميع مرضانا ، يتحدث أطباء الأسنان هنا عدة لغات ، من الإسبانية إلى العربية وأكثر من ذلك.
  • تم تجديد عيادة الأسنان هذه مؤخرا ، وبالتالي فهي جاهزة لأحدث التقنيات والتقنيات.
  • مع أكثر من 16 غرفة علاج و 9 أطباء أسنان و 8 أخصائيين في صحة الأسنان ومساعدين (وقائيين)، يمكننا ضمان القدرة الكافية لجعل جميع المرافق ذات جودة عالية ورعاية شخصية رائعة. لدينا أيضا مختبر أسنان في عيادتنا في زاندام

تخصصات عيادة الأسنان الهولندية دبي

  • علاج وتنظيف اللثة.
  • حشوات الأسنان.
  • علاج جذور الأسنان.
  • خلع الأسنان اللبنية والدائمة ( البسيط والجراحي).

فنادق قريبة من عيادة الأسنان الهولندية دبي

عيادة الأسنان الهولندية دبي

  • حياة ريجنسي دبي – الكورنيش: يقع فندق حياة ريجنسي دبي في منطقة التراث، على بعد حوالي 5 دقائق سيرا على الأقدام من أسواق الذهب والتوابل والمنسوجات الشهيرة. ويوفر هذا الفندق الفاخر مطعما دوار وحلبة للتزلج على الجليد وخدمة الواي فاي المجانية.توفر جميع غرف الضيوف الفاخرة مفروشات أنيقة وإطلالات خلابة كوسائل راحة قياسية. وتحتوي بعض الغرف على منطقة جلوس حيث يمكن للضيوف الاسترخاء مع مشروب من الميني بار أثناء مشاهدة تلفزيون مع قنوات فضائية.
  • راديسون بلو عجمان: يتمتع فندق راديسون بلو عجمان الجديد بموقع مركزي، ويوفر تصميمات داخلية أنيقة ومجموعة واسعة من المطاعم والبارات ومسبحا في الهواء الطلق. ويمكن للضيوف الاستمتاع بخدمة الواي فاي عالية السرعة مجانا في جميع أنحاء مكان الإقامة.تم تزيين جميع الغرف والأجنحة البالغ عددها 148 غرفة وجناحا بأناقة وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وجهاز وسائط متعددة يحمل علامة Apple التجارية لتخزين البيانات وعرضها. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بفنجان من الشاي أثناء الاستمتاع بإطلالة على المسبح أو المدينة. وتتوفر لوازم استحمام مجانية ونعال ومجفف شعر لراحة الضيوف.

مواعيد العمل داخل العيادة:

الأربعاء
١٠:٠٠ص–٨:٠٠م

الخميس
١٠:٠٠ص–٨:٠٠م

الجمعة
١٠:٠٠ص–٨:٠٠م

السبت
١٠:٠٠ص–٨:٠٠م

الأحد
مغلق

الاثنين
١٠:٠٠ص–٨:٠٠م

الثلاثاء
١٠:٠٠ص–٨:٠٠م

الموقع الالكتروني للعيادة: من هنا

الموقع الجغرافي للعيادة: من هنا

عيادة الأسنان الهولندية دبي

Leave a Comment