دبي فيستيفال سيتي مول سنتر، من أكثر المناطق حيوية في إمارة دبي، مع إطلالة رائعة على ضفاف خور دبي، كما أنها من أشهر المولات في دبي، حيث تبلغ مساحتها حوالي 5.2 مليون قدم مربع، وتتميز المنطقة بعقاراتها السكنية المريحة وخدماتها التجارية الاستثنائية، بالإضافة إلى مطاعم متعددة الخيارات.

دبي فيستيفال سيتي مول سنتر

دبي فيستيفال سيتي مول سنتر

 واحدة من أرقى وجهات التسوق في الإمارة بأكملها، حيث تضم أكثر من 400 متجر من أهم العلامات التجارية الإقليمية والعالمية. كما يضم المول 90 من أفضل المطاعم في دبي فستيفال سيتي، والتي تتنوع أطباقها بين المطبخ المحلي والعربي، وخاصة الغربي أيضا، بالإضافة إلى المرافق الترفيهية التي تناسب جميع الأعمار، ومنها السينما التي تضم 12 شاشة وصالة بولينغ.

أفضل أنشطة دبي فيستيفال سيتي مول سنتر

أفضل أنشطة دبي فيستيفال سيتي مول سنتر

يتميز المول بتقديم مجموعة متنوعة من العروض والأنشطة الخاصة بالعائلات والأطفال، كما يضم المول أفضل الماركات الخاصة بالمجوهرات والمستلزمات المنزلية والألعاب والهدايا والعديد من المحلات التجارية والماركات العالمية المعروفة، ومن الأنشطة التي يمكن القيام بها داخل المول: – 

  • وجود العديد من الملاعب الداخلية والخارجية، وألعاب الفيديو.
  • وجود صالة ألعاب الغابة التفاعلية، وسفينة القراصنة التي يبلغ ارتفاع أشرعتها 13 مترًا، إلى جانب منطقة الألعاب الرملية.
  • وجود سينما خارجية قرب الشاطئ.
  • وجود العديد من الفاعليات اليومية
  • الاستمتاع برحلة بحرية يقارب شراعي.
  • شراء هدايا تذكارية.
  • اخذ جولة داخل المول والتعرف علي كل ما هو جديد.
  • التقاط العديد من الصور التذكارية
  • تناول الطعام والشراب.

عنوان دبي فيستيفال سيتي مول سنتر

Crescent Dr – مدينة مهرجان دبي – دبي فيستيفال سيتي – دبي – الإمارات العربية المتحدة

مواعيد العمل

من الساعة 10:00 صباحاً، وحتى الساعة 12:00 صباحاً

فنادق قريبة من دبي فستيفال سيتي مول

فنادق قريبة من دبي فستيفال سيتي مول

1- فندق انتركونتيننتال دبي:  يعد الفندق من أفضل فنادق الإمارات فئة 5 نجوم، حيث يبعد حوالي 93 مترا عن دبي فستيفال سيتي مول، ويتصل الفندق مباشرة بدبي فستيفال سيتي مول، ويحتوي على مسبح خارجي بطول 25 مترا، يمتد إلى شرفة توفر إطلالات بانورامية على خور دبي، كما يتوفر سبا متكامل الخدمات مع العلاج. العطريه.

لحجز الفندق عبر موقع بوكينج اضغط هنا

2- فندق هوليداي إن دبي:  من افضل فنادق دبي 4 نجوم ، ويبعد 900 متر عن دبي فستيفال سيتي مول، يرتبط فندق Holiday Inn & Suites – Dubai Festival City Mall, an IHG Hotel مباشرة بدبي فيستيفال سيتي مول، والذي يعتبر موطناً لـ 500 متجر للبيع بالتجزئة والمطاعم والترفيه للعائلات / الأطفال، كما يعتبر مكان الإقامة هذا المصنف 4 نجوم مثالياً للعائلات، وذلك بفضل الأجنحة العائلية التي يضمها، فيما يمكن للضيوف الاستمتاع بخدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء هذا الفندق.

لحجز الفندق عبر موقع بوكينج اضغط هنا 

 

 

Leave a Comment