حديقة دبي دولفيناريوم هي أول حوض أسماك مغلق ومكيف بالكامل في الشرق الأوسط يقدم عروضا فريدة من نوعها للثدييات البحرية ، الأكثر شعبية في عالم السياحة في دولة الإمارات العربية المتحدة. وعروض الختم المرحة التي جعلتها واحدة من أجمل الأماكن السياحية في دبي وواحدة من أكثر الأماكن الترفيهية زيارة في دبي.

الذي يمتد على مساحة 5000 متر مربع وتم افتتاحه عام 2008، ويعتبر من أفضل الأماكن السياحية في دبي

أفضل أنشطة في حديقة دبي دولفيناريوم

حديقة دبي دولفيناريوم

  • يمكنك مشاهدة عروض الدلافين المذهلة والمهارات المذهلة التي تتمتع بها هذه الحيوانات أثناء الرقص والألعاب البهلوانية ولعب الكرة والقفز عبر الحلقات.
  • يمكنك أيضا الحصول على فرصة للسباحة مع الدلافين والتقاط الصور التذكارية. يمكنك أيضا مشاهدة عمل برامج الأطفال لشرح حياة الدلافين.
  • يمكنك أيضا رؤية متاهة المرآة المذهلة ، وهي الوحيدة من نوعها في الإمارات العربية المتحدة.
  • يمكنك أيضا تناول العشاء في مطعم المسرح.
  • المكان جميل جدا وتجربة رائعة للأطفال والكبار تنظيم جيد وفريق عمل رائع..
  • يمكنك إخبارهم أنه عيد ميلادك ويسون لك عيد ميلاد سعيد مع الدلافين ، وبعد حضور عرض الطيور في القاعة الثانية
  • رائعة وممتعة استمتعنا بها جميعا ومناسبة لجميع الأعمار فقط تذكرة VIP ليس لها مزايا أخرى غير المقعد المفترض ، والذي يشمل الباقي. رمي الكرة إلى الدلفين 20 درهم .تصوير فوتوغرافي 162 درهم

فنادق قريبة من حديقة دبي دولفيناريوم

حديقة دبي دولفيناريوم

  • حياة ريجنسي دبي – الكورنيش: يقع فندق حياة ريجنسي دبي في منطقة التراث، على بعد حوالي 5 دقائق سيرا على الأقدام من أسواق الذهب والتوابل والمنسوجات الشهيرة. ويوفر هذا الفندق الفاخر مطعما دوار وحلبة للتزلج على الجليد وخدمة الواي فاي المجانية.توفر جميع غرف الضيوف الفاخرة مفروشات أنيقة وإطلالات خلابة كوسائل راحة قياسية. وتحتوي بعض الغرف على منطقة جلوس حيث يمكن للضيوف الاسترخاء مع مشروب من الميني بار أثناء مشاهدة تلفزيون مع قنوات فضائية.

    يوفر مركز نادي أوليمبوس للياقة البدنية في حياة ريجنسي جيم عصري وملاعب تنس. وتتوفر خدمات السبا مع مجموعة متنوعة من جلسات المساج المريحة.

  • فندق جراند حياة دبي: يقع جراند حياة ريزيدنس في بر دبي، ويطل على الحدائق ذات المناظر الطبيعية ويتميز بإطلالات بانورامية على أفق دبي والخور. ويضم 13 مطعما وبارا و3 مسابح في الهواء الطلق وسبا.ويوفر سكن غراند حياة خدمة الواي فاي المجانية في جميع الغرف. تم تزيين جميع الشقق بألوان العسل الدافئة، وتحتوي على غرفة معيشة مع منطقة لتناول الطعام وتلفزيون بشاشة مسطحة. ويشتمل المطبخ على موقد مسطح وميكروويف وثلاجة، ويوفر بعضها إطلالات على الحديقة أو المسبح. .

أسعار الدخول:

اسعارهم للأطفال لين 11سنة ابتداء من 50 درهم والكبار من 105

مواعيد العمل داخل الحديقة:

من الاثنين إلى السبت من الساعة 10:00 صباحا حتى الساعة 19:30 مساء. الأحد مغلق

الموقع الالكتروني للحديقة: من هنا

الموقع الجغرافي للحديقة: من هنا

حديقة دبي دولفيناريوم

Leave a Comment