حديقة الفراشات دبي هي الأجمل بين حدائق دبي، وهي أحدث إبداعات إمارة دبي لتصبح توأم حديقة الزهور في دبي

حديقة دبي للفراشات أقرب إلى الخيال وتألق ألوانها وسحر تفاصيلها، وهي أيقونة جمالية جديدة وجذبت العديد من الزوار القادمين لزيارة أجمل الأماكن السياحية في دبي

تضم الحديقة أكثر من 15000 حديقة تم جمعها من جميع أنحاء العالم ، بالإضافة إلى 120 نوعا من الورود والنباتات الطبيعية المختلفة.

أفضل أنشطة في حديقة الفراشات دبي

 

حديقة الفراشات دبي

  • تتميز الحديقة الخارجية بتصميمها الرائع على شكل فراشة كبيرة مصنوعة من مختلف الورود الرائعة.
  • ويضم ممرات خاصة للزوار للاستمتاع بألوان الزهور من حولهم.
  • يمكنك رؤية الفراشات ترفرف بأجنحتها الملونة في مساحة الحديقة. يمكنك أيضا رؤية عدد كبير من الزهور والنباتات المختلفة ، والتي تناسب حياة الفراشات.
  • كما تضم حديقة الفراشات العديد من أحواض السمك في ممراتها.
  • يمكنك رؤية 9 مبان ، كل منها يأتي على شكل قبة ، حيث يمكنك التنزه داخل القباب ، والاستمتاع بروعة المنظر. ويوجد داخل القباب ممرات خاصة للزوار ، حيث يمكنك مشاهدة الفراشات أثناء تناولهم طعامهم. يمنع الزوار من اصطياد الفراشات أو الزهور ، ولا يسمح لهم بإطعامهم.
  • يمكنك أيضا مشاهدة متحف الفن ، المليء باللوحات المصنوعة من الفراشات المحشوة من أجل الاستفادة منها بعد وفاتها.
  • بعد الانتهاء من جولة في حديقة دبي للفراشة، يمكنك الذهاب إلى المقهى والحصول على بعض الأطعمة والمشروبات الغازية.

فنادق قريبة من حديقة الفراشات دبي

حديقة الفراشات دبي

  • فندق غايا جراند: يحتوي فندق Gaya على مسبح في الهواء الطلق وبار وصالة مشتركة وحديقة في باغيرا. يوفر هذا الفندق ذو ال 3 نجوم خدمة الكونسيرج ومكتب للجولات السياحية. ويتميز الفندق بمسبح داخلي ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة.تحتوي الغرف في الفندق على منطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وحمام خاص مع لوازم استحمام مجانية وحوض استحمام. تحتوي جميع غرف الضيوف في فندق Gaya على تكييف ومكتب.
  • فندق اوريس بلازا: يقع هذا الفندق في قلب البرشاء على بعد 5 دقائق فقط سيرا على الأقدام من مول الإمارات. ويضم مسبحا في الهواء الطلق ومركزا للياقة البدنية. وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع الغرف والمناطق العامة.تحتوي الغرف والأجنحة الفسيحة والمكيفة في فندق Elite Byblos على منطقة جلوس مع تلفزيون بشاشة مسطحة. وتتوفر بياضات أسرة ووسائد فاخرة. وتشتمل الحمامات على رداء حمام ومجفف شعر.

أسعار الدخول:

الحديقة مجانية للجميع

مواعيد العمل داخل الحديقة:

تتوفر حديقة الفراشات في دبي للزيارة طوال أيام الأسبوع من الساعة 9:00 صباحا حتى الساعة 18:00 مساء.

الموقع الالكتروني للحديقة: من هنا

الموقع الجغرافي للحديقة: من هنا

Leave a Comment