تعد دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات واحدة من أفضل الأماكن الترفيهية في دبي حيث تعد موطنا لأكثر مجموعات الحيوانات البحرية تنوعا في العالم ، مع 33000 مخلوق بحري وحوالي 400 سمكة قرش.

يقع دبي أكواريوم في الطابق الأرضي من دبي مول. يعد من أهم الأماكن السياحية في دبي، ويوفر نفق دبي أكواريوم فرصة مذهلة للتجول بزاوية مشاهدة تبلغ 270 درجة، للتعرف عن كثب على المخلوقات البحرية الأكثر روعة على هذا الكوكب. دبي أكواريوم هي واحدة من أهم الوجهات السياحية في الإمارات العربية المتحدة، دبي.

أفضل أنشطة في دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات

دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات

  • يمكنك رؤية الغابات المطيرة وكذلك الشواطئ الصخرية وعالم المحيطات وتتميز كل مجموعة بأنواع مختلفة من الحيوانات المائية بما في ذلك أسماك القرش وطيور البطريق والتماسيح وأسماك الضاري المفترسة وسرطان البحر العنكبوتي العملاق وفئران الماء وأحصنة البحر وقناديل البحر والدلافين وغيرها الكثير.
  • أما بالنسبة لعشاق الغوص ، فيمكنك الغوص في قسم مخصص لإطعام الأسماك الصغيرة والسباحة بينهم ، إنها تجربة لا تنسى حقا!
  • يمكنك أيضا رؤية نظام الإضاءة الدوري الذي يعمل وفقا لدورة القمر لتغيير إضاءة الحوض وفقا للوقت من اليوم.
  • يمكنك أيضا قضاء يوم ممتع وجميل مع أطفالك في حوض السمك في دبي، ومشاهدة تلك الحيوانات المائية والتقاط أجمل الصور التذكارية في دبي أكواريوم.
  • هناك أيضا العديد من عروض رقص حورية البحر تحت الماء في دبي أكواريوم ، حيث يمكنك الاستمتاع بمشاهدة عروض لا مثيل لها.
  • بعد الانتهاء من جولتك في دبي أكواريوم ، يمكنك زيارة برج خليفة ، الذي يقع على بعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام.

فنادق قريبة من دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات

دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات

  • العنوان دبي مول: يقع فندق العنوان دبي مول فئة 5 نجوم في دبي مول وبجوار برج خليفة. ويضم مسبحا لا متناهيا في الهواء الطلق يطل على برج خليفة ويوفر خدمة الواي فاي المجانية. يقع مكان الإقامة على بعد 12.4 كم من مطار دبي الدولي.تحتوي أماكن الإقامة في العنوان على شرفة مطلة بانورامية على دبي، في حين يطل بعضها على برج خليفة. وتحتوي جميعها على تلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار. كما تتوفر منطقة لتناول الطعام الفاخر والشاي والقهوة.
  • فندق العنوان بوليفارد: العنوان بوليفارد هو المكان المثالي للإقامة لجميع الضيوف المسافرين إلى دبي للترفيه أو العمل أو التسوق، مع إمكانية الوصول الداخلي المباشر إلى دبي مول وشارع الموضة ومحطة المترو. ويضم 3 حمامات سباحة مع إطلالات مذهلة على برج خليفة ووسط مدينة دبي.تتميز جميع الغرف والأجنحة بألوان محايدة مهدئة. ترتبط مناطق المعيشة والنوم الفسيحة تماما ببعضها البعض ، ومزينة بتصاميم معمارية أنيقة ومجهزة بوسائل التكنولوجيا الحديثة للتحكم في الأضواء ودرجة الحرارة وخدمة الغرف من خلال iPad.

أسعار الدخول:

تتراوح بين 120 درهم لين 315 درهم ..

الاطفال اقل من 3 سنين دخولهم مجانا..

الاطفال الاكبر من 3 سنين تذكرتهم نفس تذكرة الكبار

مواعيد العمل داخل الحديقة:

اكواريوم دبي متاح للزيارة كافة أيام الأسبوع من الساعة 10:00 صباحاً حتى الساعة 23:00 مساءً.

الموقع الالكتروني للحديقة: من هنا

الموقع الجغرافي للحديقة: من هنا

دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات

Leave a Comment