مع شغفه بطب الأسنان، بدأ الدكتور مايكل فورمينيوس عيادة الدكتور مايكل دبي لطب الأسنان في السويد في عام 1982 في خمسة مراكز لطب الأسنان ومختبر أسنان في ستوكهولم. ركز الدكتور مايكل على رؤيته المتمثلة في تقديم خدمات متميزة في طب الأسنان ، وتوسع ليشمل دولة الإمارات العربية المتحدة ، حيث يدير حاليا عيادات أسنان حديثة متعددة التخصصات. ثلاثة منها تقع على طول شارع الوصل (أم سقيم) وواحد في جميرا.

منذ ولادتها في دبي في عام 1997 ، بنت عيادة الدكتور مايكل لطب الأسنان مكانا تحسد عليه في هذه الصناعة باعتبارها واحدة من أكثر مقدمي الرعاية الصحية للأسنان ثقة في المنطقة.

خدمات عيادة الدكتور مايكل دبي

عيادة الدكتور مايكل دبي

  • تماشيا مع سمعتها ، نمت عيادة الدكتور مايكل للأسنان ثلاثين مرة على مدى السنوات الخمس عشرة الماضية مع فريق من الخبراء الملتزمين للغاية بخدمة أكثر من 50000 مريض حتى الآن. لقد قمنا بتجميع أفضل فريق من أطباء الأسنان والمتخصصين وأخصائيي صحة الأسنان وموظفي الدعم الذين يمثلون طب الأسنان العام وطب الأسنان التجميلي وطب أسنان الأطفال وتقويم الأسنان وتقويم الأسنان وجراحة الفم والوجه والفكين وزراعة الأسنان والتعويضات السنية واللثة وطب الأسنان الترميمي وصحة الأسنان.
  • من خلال الحصول على مؤهلات مهنية مكتسبة من أفضل الجامعات وسنوات من الخبرة التي لا مثيل لها ، يسافر فريقنا إلى جميع أنحاء العالم لاحتضان تطورات كبيرة في علوم وتكنولوجيا وممارسة طب الأسنان.
  • فرقنا من المتخصصين هم أعضاء في جمعية الإمارات الطبية والعديد من الجمعيات المرموقة الأخرى مثل الجمعية الأمريكية لطب الأسنان والأكاديمية الأمريكية لطب الأسنان التجميلي والجمعية السويدية والدنماركية لطب الأسنان والجمعية الأمريكية والبريطانية لتقويم الأسنان وجمعية طب الأسنان الأمريكية والأوروبية وغيرها الكثير.
  • كان النجاح الهائل للدكتور مايكل مدفوعا بالتزام لا ينتهي بالرعاية الأخلاقية والجودة ، مدفوعا نحو تحقيق فلسفتنا في التميز في طب الأسنان.
  • نجد مكافأة كبيرة وإنجازا كبيرا من خلال رد الجميل للمجتمع. لقد أنشأنا برامج بالتعاون مع العديد من المدارس في دبي، للوصول إلى أكثر من 20,000 طفل سنويا لتثقيفهم حول أهمية نظافة الفم المناسبة. في إطار رغبتنا في تعزيز صحة الفم ، قدمنا عيادة الأسنان المتنقلة الخاصة بنا ، والتي تم تصميمها خصيصا لتثقيف وتوفير فحوصات الأسنان الأساسية لعدد أكبر من الأطفال.

تخصصات عيادة الدكتور مايكل دبي

  • قشور الأسنان
  • زرع الأسنان
  • طب اسنان الاطفال
  • تبييض الأسنان
  • تنظيف الأسنان
  • جراحة الفم والوجه والفكين

فنادق قريبة من عيادة الدكتور مايكل دبي

عيادة الدكتور مايكل دبي

  • Hilton Dubai Al Habtoor City: يقع Hilton Dubai Al Habtoor City على قناة دبي المائية في منطقة شارع الشيخ زايد في دبي، على بعد 2.5 كم من برج خليفة، ويضم مسبحا في الهواء الطلق يعمل على مدار السنة وتراسا. يتصل هذا الفندق مباشرة بمسرح لا بيرل من مسرح دراغون أكوا، أول مسرح في المنطقة، ويقدم دائما عروضا مستوحاة من مدينة دبي وأجوائها.وتحتوي جميع الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة. وترتبط بعض الوحدات ببعضها البعض، ويضم بعضها منطقة جلوس للاسترخاء فيها بعد يوم حافل. وتتوفر آلة لصنع القهوة في الغرفة. وتحتوي جميع الغرف على حمام خاص مزود بحوض استحمام وبيديت مع لوازم استحمام مجانية.
  • فندق برج العرب جميرا: يقع منتجع برج العرب جميرا على جزيرته الخاصة، ويضم أجنحة مطلة على البحر و9 مطاعم مميزة وسبا متكامل الخدمات. يمكن للضيوف الوصول إلى مكان الإقامة بواسطة سائق واحد من أكبر أسطول سيارات رولز-رويس في العالم أو بواسطة خدمة نقل مكوكية خاصة. بواسطة طائرة هليكوبتر، يوفر التراس أيضا 2 حمامات سباحة و 32 كابانا فاخرة ومطعم وبار.يتميز كل جناح بنوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف مع إطلالة بانورامية على الخليج العربي، ومكبر صوت تفاعلي، وخدمة إنترنت لاسلكي مجانية، وتلفزيون عالي الجودة تفاعلي بشاشة عريضة. كما يتوفر شاحن لاسلكي وجهاز لنقل البيانات من الإنترنت إلى الشاشات الإلكترونية.

مواعيد العمل داخل العيادة:

الاثنين
٨:٠٠ص–٨:٠٠م

الثلاثاء
٨:٠٠ص–٨:٠٠م

الأربعاء
٨:٠٠ص–٨:٠٠م

الخميس
٨:٠٠ص–٨:٠٠م

الجمعة
٨:٠٠ص–٦:٠٠م

السبت
٨:٠٠ص–٨:٠٠م

الأحد
٨:٠٠ص–٨:٠٠م

الموقع الالكتروني للعيادة: من هنا

الموقع الجغرافي للعيادة: من هنا

عيادة الدكتور مايكل دبي

Leave a Comment