عيادة دكتور كلداري ديرما ; وهي مملوكة لإبراهيم كلداري وابنه حسن كلداري. بدأت عملياتها في عام 1991 في دبي لتوفير حلول العناية بالبشرة.
تقع عيادة كلداري للأمراض الجلدية في واحدة من أكثر المواقع رواجا في دبي في جميرا، وتضم أحدث مرافق الأمراض الجلدية وجراحة الجلد. مع أكثر من عشر غرف للفحص والإجراءات ، تضم العيادة أحدث التقنيات التجميلية لإجراء إجراءات مختلفة مثل التشخيص الجلدي ، والعلاج بالتصليب لدوالي الأوردة ، والليزر ، والميزوثيرابي وحتى شفط الدهون.

خدمات عيادة دكتور كلداري ديرما

عيادة دكتور كلداري ديرما

  • تدار العيادة تحت إشراف الدكتور كلداري لمساعدة المرضى على اتخاذ القرار الصحيح لتحقيق أفضل مظهر تجميلي بشكل طبيعي ومكرر.
  • تقدم كلداري ديرما العديد من خدمات علاج الاضطرابات الجلدية المتميزة لعلاج جميع الأمراض الجلدية المزمنة والحادة، بالإضافة إلى الإجراءات التجميلية والتجديدية. يتم ذلك لتحسين واستعادة مظهر جميل وكذلك لتعزيز الصحة البدنية والنفسية للمريض.
  • يتمتع فريقنا من أطباء الأمراض الجلدية بالمؤهلات والتجارب والخبرات اللازمة لعلاج الأمراض الجلدية الأكثر تحديا بدقة. احصل على علاجات طبية وجراحية سريعة وفعالة وفي الوقت المناسب لجميع أنواع المشاكل الجلدية في دبي في بيئة داعمة تركز على المريض.
  • أولويتنا الأولى هي ضمان تقييم مخاوفك الجلدية والتجميلية ومعالجتها بكفاءة ودقة من خلال نهج يركز على النتائج.

تخصصات عيادة دكتور كلداري ديرما

  • علاج طبي غير جراحي لتحسين ملمس البشرة …
  • إزالة الشعر والوشم بالليزر
  • العلاج بالتصليب لتوسع الأوردة
  • استئصال الآفات الجلدية الحميدة والخبيثة

فنادق قريبة من عيادة دكتور كلداري ديرما

عيادة دكتور كلداري ديرما

  • Elite Byblos Hotel:يقع هذا الفندق في قلب البرشاء على بعد 5 دقائق فقط سيرا على الأقدام من مول الإمارات. ويضم مسبحا في الهواء الطلق ومركزا للياقة البدنية. وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع الغرف والمناطق العامة.تحتوي الغرف والأجنحة الفسيحة والمكيفة في فندق Elite Byblos على منطقة جلوس مع تلفزيون بشاشة مسطحة. وتتوفر بياضات أسرة ووسائد فاخرة. وتشتمل الحمامات على رداء حمام ومجفف شعر.
  • فندق متروبولتان دبي: يقع فندق متروبوليتان دبي في دبي في منطقة إمارة دبي، على بعد 2.4 كم من مول الإمارات، ويضم مركز سبا وحوض استحمام ساخن. ويمكن للضيوف الاستمتاع بالبار الموجود في الموقع.تحتوي جميع الغرف المكيفة في هذا الفندق على تلفزيون بشاشة مسطحة. كما تضم بعض الوحدات منطقة جلوس حيث يمكن للضيوف الاسترخاء فيها بعد قضاء يوم حافل. وتوفر بعض الغرف إطلالات على الحديقة أو المدينة. وتحتوي كل غرفة على حمام خاص مع حوض استحمام أو دش، في حين تتوفر أردية حمام ونعال لراحة الضيوف. كما يضم مكان الإقامة هذا مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وصالون لتصفيف الشعر.

مواعيد العمل داخل العيادة:

الثلاثاء
١٠:٠٠ص–٨:٠٠م

الأربعاء
١٠:٠٠ص–٨:٠٠م

الخميس
١٠:٠٠ص–٨:٠٠م

الجمعة
مغلق

السبت
١٠:٠٠ص–٥:٠٠م

الأحد
١٠:٠٠ص–٥:٠٠م

الاثنين
١٠:٠٠ص–٨:٠٠م

الموقع الالكتروني للعيادة: من هنا

الموقع الجغرافي للعيادة: من هنا

عيادة دكتور كلداري ديرما

Leave a Comment