بوليوود باركس دبي، أول مدينة ملاهي مستوحاة من بوليوود في العالم! يهيمن على الوجهة بأكملها أسلوب بوليوود ، من التشويق والمغامرة والرومانسية والكوميديا وعروض الرقص إلى النكهات والأجواء الغامرة.

بوليوود باركس دبي

بوليوود باركس دبي

تجسد حدائق بوليوود عالم صناعة الأفلام الأسطوري في مومباي ، الهند ، مع خمسة مدن ملاهي ، وهي أول مدينة ملاهي مستوحاة من بوليوود على مساحة 1.7 مليون قدم مربع.

افضل أنشطة بوليوود باركس دبي

افضل أنشطة بوليوود باركس دبي

  • بوليوود بوليفارد: لزيارة مجموعة من المطاعم والعروض الحية.
  • مومباي تشاوك: عليك بمطاردة دون في شوارع مومباي المليئة بالمطاعم المميزة وأجواء التسوق والاحتفال والقبض عليه.
  • روستك رافين: أجواء ريفية مليئه بالاحتفالات المميزة، مع الاستمتاع بمغامرات لا تنتهي من أفلام شولا ولاجان و دابانج.
  • راج محل: توجه إلى عصر مختلف من الروعة والتعرف من خلال زيارة مسرح راج محل، والذي يتم فيه استضافة مسرحيات بوليوود الموسيقية على طريقة مسارح برودواي
  • بوليوود فلم ستوديوز: يتم من خلاله تعلم كيف تصنع الافلام الناجحة مثل زينداجي نا ميليجي دوبارا مع رؤية أبطال هوليوود كريش ورا.ون.
  • ميلا جونكشن: هي منطقة تقدّم كل الأجواء الاحتفالية بديكورات ملوّنة ونابضة بالحياة. تتكون من مجموعة ألعاب جديدة مناسبة للعائلات.

اسعار تذاكر بوليوود باركس دبي

  • تذكرة الدخول ليوم واحد لعرض المقيمين تبدا من 99 درهم 
  • تذكرة سنوية لمنتزهين تبدا من 475.00 درهم
  • تذكرة الدخول ليوم واحد بسعر 175 درهم

عنوان بوليوود باركس دب

شارع الشيخ زايد – دبي – الإمارات العربية المتحدة

مواعيد العمل

من الساعة 2:00 صباحاً، وحتى الساعة 10:00 صباحاً

فنادق قريبة من بوليوود باركس دبي

فنادق قريبة من بوليوود باركس دبي

1- منتجع لابيتا دبي باركس آند ريزورتس: وأحد أفضل الفنادق في دبي، يقع على بعد خطوات قليلة من بوليوود بارك دبي، ويتميز بطابع بولينيزي وهو مخصص لأولئك الذين يرغبون في البقاء على مسافة قريبة من العدد اللانهائي من الأنشطة المقدمة في منتجعات دبي باركس آند ريزورتس. كما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة. يقدم Lapita مجموعة واسعة من المرافق الفاخرة، بما في ذلك سبا Ola المميز للاسترخاء الذي يقدم مجموعة متنوعة من العلاجات. كما يتوفر مركز للياقة البدنية مجهز بأحدث المعدات من Life Fitness. للراغبين في الحفاظ على صحتهم، يمكن للعائلات التي لديها أطفال الاستمتاع بمجموعة من أنشطة الأطفال الممتعة في نادي الأطفال والمراهقين.

لحجز الفندق عبر موقع بوكينج اضغط هنا 

2- فندق بالم تري كورت:  حصل فندق بالم تري كورت على تصنيف 5 نجوم، مع تصنيف رائع بين أفضل الفنادق في دبي، على بعد أقل من 15 دقيقة بالسيارة من بوليوود بارك دبي. يحتوي هذا الفندق ذو ال 5 نجوم على 4 مسابح يمكن التحكم بدرجة حرارتها وسبا ومرافق ترفيهية و3 نوادي للأطفال و16 منفذا لتناول الطعام.

لحجز الفندق عبر موقع بوكينج اضغط هنا 

 

Leave a Comment