عيادة ألوندرا دبيتأسست عام 2010 يقع المقر الرئيسي لمجموعة ألوندرا في دبي (الإمارات العربية المتحدة)، وهي مزود حلول أعمال متكامل للعديد من البلدان في 3 قطاعات ، مثل: عيادات الأمراض الجلدية ، أكاديمية التجميل الموجودة في دبي والقاهرة وأمستردام.

بدأت ألوندرا عملياتها في عام 2010 كمزود خدمة لمختلف خدمات التجميل والأمراض الجلدية وغيرها من الخدمات ذات الصلة.

خدمات عيادة ألوندرا دبي

عيادة ألوندرا دبي

  • تكرس مجموعة ALONDRA جهودها لتوفير تجربة ممتعة. مهمتنا الأساسية هي توفير أعلى مستوى من الخدمة وأعلى مستوى من خدمة العملاء لكل عميل، وبالتالي خلق علاقة طويلة الأجل من الثقة والالتزام في المكان الذي تأتي إليه كضيوف وتغادره كأصدقاء. تسمح لنا خبرتنا ومهنيتنا بتزويد العملاء بأقصى تجربة خدمة!
  • ألوندرا مكرسة لتوفير تجربة ممتعة. مهمتنا الأساسية هي توفير أعلى مستوى من الجودة وخدمة العملاء لكل عميل، وبالتالي إقامة علاقة طويلة الأمد من الثقة والالتزام في المكان الذي تأتي فيه كضيوف وتغادر كأصدقاء. تتيح لنا خبرتنا واحترافنا تزويد العملاء بأقصى تجربة خدمة!
  • يعد فريق ALONDRA GROUP بتوفير أعلى مستوى من الجودة وخدمة العملاء لكل عميل.
  • فريق مجموعة ألوندرا يعدك بالحصول على تجربة ممتعة

تخصصات عيادة ألوندرا دبي

الأمراض الجلدية، والتجميل

فنادق قريبة من عيادة ألوندرا دبي

عيادة ألوندرا دبي

  • Flora Inn Hotel Dubai Airport: يقع فندق Flora Inn في دبي، على بعد 10 دقائق فقط بالسيارة من سيتي سنتر ديرة وفستيفال سيتي مول ومركز الغرير للتسوق، ويوفر مسبحا يمكن التحكم بدرجة حرارته مع تراس شمسي على السطح ومسبحا في الهواء الطلق وإطلالات على المدينة. ويمكن للضيوف الاستمتاع بخدمة الواي فاي المجانية وخدمة الواي فاي عالية السرعة مجانا.تحتوي جميع الوحدات في هذا الفندق على منطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية. وتحتوي جميع الغرف على حمام خاص مع حوض استحمام ولوازم استحمام مجانية ومجفف شعر. كما تم تجهيز غرف الضيوف بمكتب وغلاية.
  • Al Khoory Sky Garden Hotel:يقع فندق Al Khoory Sky Garden في دبي على بعد 5.9 كم من مسجد دبي الكبير، ويوفر مكان إقامة مع مطعم ومواقف مجانية للسيارات ومسبح في الهواء الطلق ومركز للياقة البدنية. ويوفر هذا الفندق ذو ال 4 نجوم خدمة الواي فاي المجانية وحديقة وتراس. يوفر مكان الإقامة هذا مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة الغرف وتحويل العملات للضيوف.يوفر هذا الفندق للضيوف غرف مكيفة مع خزانة ملابس وغلاية وصندوق ودائع آمن وتلفزيون بشاشة مسطحة، فضلا عن حمام خاص مع بيديت. تم تجهيز الغرف في فندق الخوري سكاي جاردن ببياضات الأسرة والمناشف

مواعيد العمل داخل العيادة:

الثلاثاء
١٠:٠٠ص–٧:٠٠م

الأربعاء
١٠:٠٠ص–٧:٠٠م

الخميس
١٠:٠٠ص–٧:٠٠م

الجمعة
مغلق

السبت
١٠:٠٠ص–٧:٠٠م

الأحد
١٠:٠٠ص–٧:٠٠م

الاثنين
١٠:٠٠ص–٧:٠٠م

الموقع الالكتروني للعيادة: من هنا

الموقع الجغرافي للعيادة: من هنا

عيادة ألوندرا دبي

Leave a Comment