تدار مدرسة المواكب دبي وفروعها من قبل ** أكاديميا العالمية لحلول الإدارة (AMSI)**. تحرص مدارس AMSI على توفير تعليم تحضيري جامعي شامل للطلاب من جميع الجنسيات. تتميز مدارس المواكب بتدريسها للغة الإنجليزية، وهي اللغة المعتمدة لتدريس المواد المختلفة، بالإضافة إلى توفير بيئة تعليمية متعددة اللغات.

مدرسة المواكب دبي

معلومات عن مدرسة المواكب دبي

  • مدارس المواكب هي مدارس مختلطة (بنين وبنات). تضم المدرسة طلابا من رياض الأطفال إلى الصف 12 وتعلمهم ثلاث لغات: الإنجليزية والعربية والفرنسية. بعد الانتهاء من 12 عاما من التعليم ، يحصل الطلاب على شهادة الثانوية العامة التي تمكن طلاب الدراسات العليا من متابعة التعليم العالي في جميع أنحاء العالم.
  • تضم مدارس المواكب التابعة لأكاديمية حلول الإدارة العالمية (AMSI) ثلاث مدارس دولية في جميع أنحاء إمارة دبي مرخصة من قبل هيئة المعرفة والتنمية البشرية في دولة الإمارات العربية المتحدة. 1998 ومدرسة المواكب فرع الخوانيج الذي افتتح أبوابه في عام 2018.
  • تتمثل رؤية مدرسة المواكب في توفير تعليم عالي الجودة وتحقيق عملية تعليمية فريدة تواكب تطورات العصر. كما تهدف مدارس المواكب إلى توفير بيئة تعليمية آمنة وصحية قائمة على الرعاية والاحترام والمرح.
  • تؤكد مدرسة المواكب في رسالتها على أهمية وقيمة الإنسان لكل فرد، حيث تحرص على إعطاء كل فرد فرصة لتحقيق الذات. تماشيا مع رسالتها، تلتزم مدارس الكواب بتوفير تعليم عالي الجودة للطلاب وخلق بيئة تمكنهم من لعب أدوار قيادية تعزز شعورهم بالمسؤولية والاعتماد على الذات وروح الفريق والتعاون.
  • وتحرص مدرسة المواكب على أهمية مشاركة أولياء الأمور في العملية التعليمية لأبنائهم إلى جانب الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والموظفين الإداريين وغيرهم، من خلال توفير بيئة تعليمية تتميز بتوفير رعاية شاملة ومستدامة للطلاب وتشجيعهم على التعاون فيما بينهم وتنمية مهاراتهم ومواهبهم وقدراتهم على الابتكار والتفكير.
  • تلتزم مدرسة المواكب بتطوير الطلبة وصقل مواهبهم لمواكبة تحديات القرن الحادي والعشرين، وإعدادهم ليكونوا دعاة للتعددية الثقافية، ووضع أهداف شاملة وواضحة مع تعزيز روح المواطنة لديهم من خلال المساهمة في القضايا المحلية والعالمية والبيئية، مما يؤدي إلى تطوير الطلاب من الناحية الشخصية والمجتمعية وكذلك الأكاديمية.
  • اللغة الفرنسية هي لغة التدريس في رياض الأطفال، في حين يتم تدريس الطلاب من المرحلة الابتدائية إلى المدرسة الثانوية باللغة الإنجليزية، وتتراوح أعمار الطلاب من 4 إلى 17 عاما.

حرم مدرسة المواكب

تحرص مدرسة المواكب في البرشاء على توفير بيئة تعليمية صحية وآمنة للطلاب تساعدهم على تطوير قدراتهم ومهاراتهم وتعزيز مسيرتهم التعليمية. لذلك وفرت مدرسة المواكب البرشاء العديد من المرافق ووسائل الراحة الحديثة لطلابها ومن أبرزها:

عنوان موقع مدرسة المواكب دبي

تقع مدرسة المواكب في البرشاء وتشترك في موقع مشترك مع حديقة بحيرة البرشاء.

مميزات مدرسة المواكب البرشاء
  • تدار مدرسة المواكب وفروعها من قبل أكاديميا العالمية لحلول الإدارة (AMSI)، ولعل هذه هي الميزة الأبرز التي تميزها بين منافسيها عن غيرها من المدارس، حيث أن مجرد كونها جزءا من هذه المؤسسة المرموقة يعني في حد ذاته استخدام تقنيات تعليمية عالية الجودة لتسهيل العملية الأكاديمية للطلاب.
  • ميزة أخرى لمدرسة المواكب هي أنها مؤسسة تعليمية غير انتقائية، حيث يتم قبول وتقدير كل طفل يسعى إلى التعلم. يتمتع طلبة أصحاب الهمم وذوي الاحتياجات التعليمية الخاصة بالراحة والدعم خلال العملية التعليمية في المدرسة نظرا لدعم الموظفين والمرافق المخصصة لهم.
  • وبالمثل، تقدم المدرسة نظاما تعليميا “شاملا” بحيث لا يحتاج الطلاب وأولياء الأمور إلى القلق بشأن البحث عن مدرسة ثانوية لإكمال العملية التعليمية على المستوى التعليمي المتميز الذي تقدمه المدرسة.
  • تقدم المدرسة منهجا ثنائي اللغة. يتم تدريس طلاب رياض الأطفال باللغة الفرنسية مع الإنجليزية والعربية كلغات إضافية. في حين يتم تدريس مستويات الدراسة الأخرى باللغة الإنجليزية بالإضافة إلى الفرنسية والعربية كلغات إضافية. مدرسة المواكب البرشاء هي واحدة من أفضل المدارس في البرشاء مثل أكاديمية جيمس دبي الأمريكية.
  • تتميز مدرسة المواكب فرع البرشاء بوضع الطلاب على رأس أولوياتها من خلال وضع أهداف جديدة والعمل الجاد والوثيق مع الطلاب، حيث تحرص المدرسة على توفير العديد من الفرص لتحقيق الذات. كما تتميز المدرسة بتبني نهج مشجع يحفز وينمي شخصية الطلبة ويساعدهم على اتخاذ القرارات والخيارات الصحيحة التي تسهم في نجاحهم وبناء مستقبلهم.
  • تدمج مدرسة المواكب البرشاء الطلاب في نهج الحياة الواقعية من خلال العديد من المشاريع القائمة على مبدأ التعاون والعمل الجماعي، بالإضافة إلى تعزيز المهارات الفنية للطلاب من خلال مشاركتهم في مشاريع تعتمد على المهارات اليدوية مثل تصميم نماذج 2D و 3D باستخدام التكنولوجيا.

الموقع الالكتروني الرسمي للمدرسة: اضغط هنا

رقم الهاتف: +97143478288

الموقع الجغرافي: للذهاب إلى المدرسة عن طريق خرائط جوجل اضغط هنا

مدرسة المواكب دبي

Leave a Comment