من الصعب وصف حديقة شاطئ الممزر دبي، الواقعة في حي الممزر بكلمة أو كلمتين. بل هي من الأماكن الجميلة التي تحتاج إلى وصف بالعديد من السطور ولا غنى عن زيارتها على أرض الواقع لاكتشاف السحر الذي تنفرد به هذه الحديقة مما جعلها واحدة من أفضل الحدائق في دبي وواحدة من أبرز الوجهات السياحية في دبي، الذي لا غنى عنه للزيارة، خاصة وأنه يتمتع بإطلالة رائعة على شاطئ الممزر.

تم افتتاح الحديقة لتكون حديقة للزوار في عام 1994 بمساحة تبلغ حوالي 990,000 م2 لتصبح ملجأ يترددون عليه للابتعاد عن ضجيج الحياة والاستمتاع بأوقات التأمل والاسترخاء. لها.

أفضل أنشطة في حديقة شاطئ الممزر دبي

حديقة شاطئ الممزر دبي

  • ابدأ يومك بجولة للتعرف على جميع أنحاء الحديقة، والتي ستوفر لك فرصة لترتيب بقية اليوم بطريقة مناسبة، وبالتأكيد لن تتمكن من مقاومة التفكير في العديد من الأشياء التي ستواجهها أثناء تجولك، مثل تلك الأشجار الكبيرة والمساحات الخضراء الواسعة.
  • وإذا كنت تشعر أنك بحاجة إلى استراحة ، فستجد الكثير من المقاعد المنتشرة في جميع أنحاء الحديقة.
  • سوف تقضي أوقاتا مثيرة للاهتمام في رؤية المنظر الاستثنائي الذي توفره الحديقة على شاطئ الممزر. الشيء الأكثر جاذبية الذي تتمتع به هذه الحديقة هو أنها تتضمن منصة عرض توفر نفس المنظر ، ولكنها أكثر شمولا.
  • تنفرد هذه الحديقة بالتوازن المثالي الذي تحقق بين عناصر الطبيعة والميزات الرائعة، من خلال موقعها المطل على البحر، والذي سيتيح لك الجلوس والاسترخاء على الشاطئ وكذلك السباحة في مياه البحر النقية.
  • تضم حديقة شاطئ الممزر في دبي مساحات مثالية لممارسة الرياضة، حيث توجد مسارات مخصصة للاستمتاع بالمشي والركض، وأماكن لاستئجار الدراجات.
  • ويمكنك جعل يومك أكثر إثارة للاهتمام من خلال الشراكة مع أصدقائك في لعب كرة السلة وكرة القدم والكرة الطائرة
  • ستصبح نزهتك أكثر إثارة للاهتمام عندما تعرف أن الحديقة قد وفرت لضيوفها مرافق الشواء وأعدت مجموعة من المرافق لهذا الغرض، وبالتالي فإن وجبة الشواء في الهواء الطلق كافية لجعل يومك يوما استثنائيا.
  • يمكننا اعتبار حديقة شاطئ الممزر دبي وجهة يمكنك اصطحاب أطفالك إليها، لأنها تخفي ما يكفي من الترفيه لهم لجعل يومهم فريدا، من خلال منطقة لعب الأطفال المتوفرة في الحديقة.
  • يجد بعض الزوار هذه الحديقة متميزة عن الحدائق الأخرى بفضل التجربة الفريدة التي توفرها لهم من خلال مسرح الحفلات الموسيقية في الحديقة، والذي يقدم عروضا موسيقية حية في تواريخ معينة.

فنادق قريبة من حديقة شاطئ الممزر دبي

حديقة شاطئ الممزر دبي

  • فندق موفنبيك شاطئ جميرا:يقع فندق موفنبيك جميرا بيتش الأنيق والعصري ذو ال 5 نجوم في جميرا بيتش ريزيدنس، ويوفر مجموعة متنوعة من مرافق تناول الطعام والترفيه. ويقع على بعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام من شواطئ الخليج العربي، ويضم مسبحا في الهواء الطلق وسبا ومركزا صحيا. وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة هذا.تم تزيين جميع الغرف البالغ عددها 297 غرفة بأسلوب معاصر، وتوفر بعض الغرف والأجنحة إطلالات جزئية على البحر.

أسعار الدخول:

أسعار دخول للكبار 5 AED

مواعيد العمل داخل الحديقة:

الإثنين : مفتوح 08:00 – 22:00
الثلاثاء : مفتوح 08:00 – 22:00
الأربعاء : مفتوح 08:00 – 22:00
الخميس : مفتوح 08:00 – 22:00
الجمعة : مفتوح 08:00 – 23:00
السبت : مفتوح 08:00 – 23:00
الأحد : مفتوح 08:00 – 22:00

الموقع الالكتروني للحديقة: من هنا

الموقع الجغرافي للحديقة: من هنا

حديقة شاطئ الممزر دبي

Leave a Comment