حديقة بحيرة البرشاء، من أحدث الحدائق التي تم إنشاؤها في مدينة دبي وهي عبارة عن مشروع سياحي تم تشييده لزيادة مساحة الرقعة الخضراء، مع تزينها ببحيرة خلابة، أحد أروع الأماكن للاسترخاء وممارسة الرياضة، كما تحتوي على مرافق مخصصة للعائلات ومواقف للسيارات ودورات مياه عامّة.

حديقة بحيرة البرشاء

حديقة بحيرة البرشاء

تم افتتاح البرشاء بارك دبي في عام 2010. تعد حديقة البرشاء بوند دبي إضافة مميزة لحدائق البرشاء حيث تصنف كواحدة من أجمل الحدائق في الإمارات ومن أبرز ما يميز الحديقة أنها تقع على ضفاف بحيرة اصطناعية أضفت لمسة جمالية على المكان. تبلغ مساحة حديقة بحيرة البرشاء 50 فدانا. الزهور والأشجار المذهلة، تحظى الحديقة بشعبية كبيرة بين السكان والسياح على حد سواء، نظرا لمرافقها العديدة للرياضة، ومنطقة لعب كبيرة للأطفال مع الأراجيح والشرائح، فضلا عن مناطق مطلة على البحيرة للنزهات العائلية، فضلا عن مسار للمشي يمتد بطول 1.5 كم، وآخر لركوب الدراجات، تتميز حديقة بحيرة البرشاء بأروع الأماكن للاسترخاء وممارسة الرياضة، بالإضافة إلى المساحات المخصصة للعائلات ومواقف السيارات، بالإضافة إلى دورات المياه التي يمكن استخدامها مجانا. بعد ذلك ، نشير إلى أبرز مرافق حديقة بحيرة البرشاء.

افضل أنشطة حديقة بحيرة البرشاء

افضل أنشطة حديقة بحيرة البرشاء

هي واحدة من أحدث الحدائق المميزة في دبي، والتي تمتلئ بالأنشطة الترفيهية وتجذب عددا كبيرا من العائلات والسياح على حد سواء. تضم الحديقة العديد من الأماكن الخاصة لممارسة الرياضة مثل التنس وكرة القدم والكرة الطائرة.

  • المرافق الرياضية: يضم منتزه بحيرة البرشاء دبي عددا من المرافق الرياضية التي تجذب سكان منطقة البرشاء والمناطق السكنية المحيطة بها، بما في ذلك ملاعب كرة السلة والكرة الطائرة، بالإضافة إلى كرة القدم وكرة الريشة. تم تصميم حديقة بحيرة البرشاء دبي لتشمل مسارات الدراجات الهوائية، ويستفيد العديد من الزوار من المساحات الخضراء لممارسة اليوغا، فضلا عن توافر مسارات الركض والركض، مما يجعلها واحدة من أبرز الوجهات للمشي والجري في دبي على الإطلاق.
  • منطقة لعب الاطفال: توفر الحديقة للأطفال منطقة ألعاب ضخمة مجهزة بأحدث الخدمات لتلبية جميع  خدمات الطفل، كما أنه تم احاطتها بالمقاعد حتى يتسنى للأهالي مراقبة أطفالهم أثناء اللعب.
  • النزهات: يمكن للعائلات زيارة الحديقة في نزهة على الأقدام والاستمتاع بالنسائم الباردة، حيث يوفر مساحات خضراء شاسعة وسط الأشجار، وكذلك مناطق قريبة من البحيرة الاصطناعية للتنزه وتناول الطعام مع العائلة والأصدقاء في أجواء مريحة، وهذا ما أهلها لإدراجها في قائمة أماكن المشي لمسافات طويلة في دبي.
  • اعياد الميلاد: تتيح للعائلات هذا الخيار برحابة صدر، مع إمكانية الاستعانة بإحدى شركات تنظيم الحفلات في دبي لتنسيق ديكور الحفل في أرجائها.
  • القوارب: إمكانية تأجير القوارب التنزه في أرجاء البحيرة الاصطناعية.
  • بازار الحديقة: ينظم بازار الذي يجمع بين الحرف اليدوية للمشاركين والأطعمة المتخصصة محلية الصنع، بانتظام في الحديقة، بما في ذلك الخضروات والفواكه والأغذية العضوية، بالإضافة إلى قسم خاص لبيع المنتجات العضوية للعناية بالبشرة والشعر، وقسم آخر للمنتجات المصنوعة يدويا، مثل الحقائب الجلدية والمجوهرات. والأزياء ، وما إلى ذلك ، وكذلك منطقة اللعب والشرائح المطاطية.

عنوان الحديقة 

9 58 St – البرشاء – البرشاء 3 – دبي – الإمارات العربية المتحدة

مواعيد العمل

جميع أيام الأسبوع على مدار الساعة

فنادق قريبة من حديقة بحيرة البرشاء

فنادق قريبة من حديقة بحيرة البرشاء

1- فندق غايا جراند دبي: يقع فندق غايا جراند بالقرب من حديقة البرشاء في دبي، على بعد 5 كم فقط، للاستمتاع بجمال الأرض الخضراء والهواء النقي. مطاعم متنوعة، تقدم العديد من المأكولات العالمية الشهيرة. كما يضم الفندق ملعبا للتنس وجيم وسبا، بالإضافة إلى ملعب كبير للأطفال. يقع الفندق على بعد 10 دقائق بالسيارة من جميرا بيتش ريزيدنس ومول الإمارات.

لحجز الفندق عبر موقع بوكينج اضغط هنا

2- فندق سيتي ستاي دبي: سيتي ستاي دبي هو أحد الفنادق القريبة من الحديقة، ويقع على بعد 5 كم من مول الإمارات. يوفر الفندق غرفا مميزة ذات طابع عصري ومريح. وتوفر الغرف خدمة الواي فاي المجانية وشاشة إل سي دي لمشاهدة ممتعة. ويفتح كل صباح في المطعم الملحق بالفندق، ويقدم أيضا الأطباق العالمية. يصنف سيتي ستاي دبي على أنه فندق ثلاث نجوم في دبي، ولكنه يوفر خدمات ممتازة للضيوف على مدار 24 ساعة في اليوم.

لحجز الفندق عبر موقع بوكينج اضغط هنا

Leave a Comment