قد يكون من الصعب على معظم الناس رؤية البيئة الطبيعية الجميلة والحياة البرية المليئة بالعجائب على الأرض، ولكن حديقة حيوانات العين توفر للسياح في العين فرصة ثمينة لرؤية عدد متنوع من الحيوانات يصل إلى 4000 ينتمي إلى 200 نوع، في بيئة رائعة سواء للحيوانات للعيش فيها أو للزوار للتنزه، كل من يبحث عن أماكن سياحية في العين للعائلات أو أماكن سياحية في العين للأطفال ينجذب إلى زيارتها.

تعتبر هذه الحديقة التي افتتحت عام 1968، وتمتد على مساحة حوالي 9 كم2، الأكثر شهرة بين حدائق العين بسبب كثرة حيواناتها فضلا عن الأنشطة الترفيهية التي تقدمها للجميع، وكل هذا ستكتشفه عند متابعة قراءة هذا التقرير.

أفضل أنشطة في حديقة حيوانات العين

حديقة حيوانات العين

  • أنت بالتأكيد تريد رؤية جميع الحيوانات والتعرف على جميع أنحاء الحديقة ، لذلك سيكون من الرائع أن تبدأ يومك في هذه الحديقة بجولة سريعة للتعرف على جميع أنحاء المكان والاستمتاع أيضا بإطلالات على المساحات الخضراء والأشجار في الحديقة.
  • خيار آخر للتجول في جميع أنحاء الحديقة بدلا من المشي هو الانضمام إلى جولات القطار في الحديقة التي تدور حول المكان.
  • يمكنك الآن الاستمتاع بمشاهدة مجموعة متنوعة من الحيوانات البرية الموجودة في حديقة العين، والتي ستجذبك في أشكالها والبيئة المحيطة بها، مثل الزرافة وفرس النهر ووحيد القرن والغزلان بالإضافة إلى الحمار الوحشي.
  • على الرغم من أنها مخيفة بعض الشيء ، إلا أن رؤيتها تعد من أبرز الأشياء التي يحرص الضيوف على القيام بها ، فهي مفترسة ، حيث تحتوي هذه الحديقة على بعضها مثل النمر والذئب والتمساح ، وكذلك الأسد.
  • تمنحك زيارتك لحديقة العين الفرصة لرؤية مجموعة من الطيور البرية تتحرك بحرية، حيث توجد أنواع من الطيور مثل طيور النحام والطاووس الهندي والبجع، بالإضافة إلى النعام.
  • تعد مشاهدة الطيور الجارحة فرصة فريدة لا يمكن تفويتها لأنها من بين المخلوقات التي يصعب العثور عليها في أي مكان، وتحتوي هذه الحديقة على النسور والبوم وكذلك الصقور.
  • يمكنك اصطحاب الأطفال لاستكشاف المزرعة في حديقة الحيوان ومشاهدة مجموعة متنوعة من الحيوانات الأليفة هناك ، حيث سيكون أطفالك سعداء لرؤية البط بالإضافة إلى الدجاج.
  • بعد أن تعرفنا على أنواع الحيوانات التي تعيش في حديقة العين، لا بد من الإشارة إلى أن حديقة الحيوان سمحت للزوار بالتفاعل مع مجموعة من الحيوانات، حيث لن تنتهي حدود المتعة عند مشاهدة الحيوانات، ولكن من الممكن أيضا إطعام الحيوانات وفقا للقواعد التي وضعتها حديقة الحيوان.
  • من أجل الاستمتاع الكامل بهذه النزهة ، من الضروري الحرص على رؤية الحيوانات النادرة الموجودة في هذه الحديقة ، مثل الوشق والظباء العربية والأسود البيضاء ، بالإضافة إلى قطة الرمال.

فنادق قريبة من حديقة حيوانات العين

حديقة حيوانات العين

  • فندق ومنتجع راديسون بلو العين: يقع JA Beach Hotel (JA The Resort) في دبي على بعد 350 م من شاطئ جبل علي، ويوفر مكان إقامة مع مطعم ومواقف خاصة مجانية للسيارات ومسبح في الهواء الطلق ومركز للياقة البدنية. يوفر مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة الغرف وتحويل العملات للضيوف.يمكن لضيوف هذا المنتجع الاستمتاع بوجبة إفطار كونتيننتال.
  • انات منتجع العين: تحيط بمنتجع دانات العين المساحات الخضراء المورقة والحدائق الجميلة، ويضم مجموعة من المطاعم والبارات و3 مسابح وملعب تنس واسكواش وساونا ومركز للياقة البدنية وعلاجات مساج السبا.تحتوي جميع غرف الضيوف على شرفة خاصة مع إطلالات على الحديقة والمسابح وجبال جبل حفيت. وبالإضافة إلى ذلك، تحتوي جميع الغرف على تلفزيون مع قنوات فضائية وحمام فاخر ومكتب للعمل.

أسعار الدخول:

أسعار الدخول للأطفال 9.45 AED
أسعار دخول البالغين 28.35 AED

مواعيد العمل داخل الحديقة:

يومياً : 09:00 – 18:00

الموقع الالكتروني للحديقة: من هنا

الموقع الجغرافي للحديقة: من هنا

حديقة حيوانات العين

Leave a Comment