من خلال هذا التقرير سنقدم لكم مدارس انترناشونال في دبي, بناءا على متابعتنا لآراء وتعليقات مستخدمى هذه المدارس, وسنقدم لكم تخصصات كل مدرسة وأهم المعلومات عنها.

مدارس انترناشونال في دبي

مدرسة الآفاق الإنجليزية من أرقي المدارس الانترناشونال في دبي

مدارس انترناشونال في دبي

  • تقع مدرسة الافاق الإنجليزية دبي في منطقة الوصل بالقرب من حديقة الصفا.
  • ولقد تأسست في عام 1989 ، وهي واحدة من أفضل مدارس المناهج البريطانية في دبي التي تضم طلابا تتراوح أعمارهم بين 3 و 11 عاما. تعتمد المدرسة اللغة الإنجليزية كلغة أساسية للتدريس ، ولكنها ترحب وتشجع الطلاب الذين لا يتحدثون الإنجليزية كلغة أولى.
  • تطبق المدرسة المنهج البريطاني المعتمد في إنجلترا، وتحرص على تعديل المناهج باستمرار لتلبية جميع الاحتياجات التعليمية للطلاب.

الوصول للمدرسة عن طريق خرائط جوجل: من هنا

المدرسة العالمية الأمريكية

  • تقع المدرسة الأمريكية الدولية في أحد أحياء دبي فستيفال سيتي المناسبة للعائلات. يقع حرم المدرسة الأمريكية الدولية بالقرب من مساكن البادية مما يسهل الوصول إليه خاصة لسكان المناطق المجاورة مثل ديرة والقصيص والجداف وغيرها.
  • وهي واحدة من أفضل المدارس الأمريكية المعترف بها عالميا في دبي. وهي مدرسة غير ربحية توفر تعليما عالي الجودة لحوالي 1030 طالبا من 70 جنسية مختلفة. كما يوفر عددا من الأنشطة الحديثة بالإضافة إلى منهج البكالوريا الدولية المعروف عالميا، والذي يفضله أولياء الأمور الذين يتطلعون إلى تسجيل أبنائهم في أفضل الجامعات في العالم في المستقبل.
  • قدمت المدرسة الأمريكية الدولية KG1 و KG2 والمدرسة الابتدائية مزيجا من موارد المناهج الإبداعية وأيديولوجية برنامج السنوات الابتدائية (PYP) التابع للبكالوريا الدولية (IB) ، في حين تم تقديم مجموعة متنوعة من الدورات المتوافقة مع التعليم في الخارج في الولايات المتحدة للسنوات المتوسطة والثانوية. أما بالنسبة للسنة الأخيرة من طلاب المدارس الثانوية ، فلديهم خيار بين المنهج الأمريكي أو منهج البكالوريا الدولية.

الوصول للمدرسة عن طريق خرائط جوجل: من هنا

مدرسة جيمس مودرن أكاديمي

مدارس انترناشونال في دبي

  • تقع أكاديمية جيمس الحديثة في مجمع ند الشبا 3 السكني بالقرب من شارع الشيخ محمد بن زايد (E311)**، وهو الطريق الرئيسي الذي يربط المنطقة ببقية أنحاء الإمارة، كما أنها تبعد 4 دقائق بالسيارة عن آرتش مول في نفس المجمع السكني. يمكن لأولياء الأمور المهتمين بزيارة المدرسة من المجتمعات والمناطق المحيطة بها الوصول إليها عبر شارع ند الحمر وشارع الشيخ محمد بن زايد وشارع المنامة. تقع المدرسة في موقع مثالي للأجانب، وخاصة الهنود الذين يبحثون عن شقق للإيجار في بر دبي.
  • تأسست المدرسة في عام 1986 لتوفير التعليم للطلاب من مرحلة ما قبل رياض الأطفال إلى الصف 12. تعتمد المدرسة المنهج الهندي لمجلس امتحانات شهادة المدرسة الهندية (CISCE) في نيودلهي لجميع مستويات التعليم وتقدم للطلاب خيار التسجيل في برنامج دبلوم البكالوريا الدولية (IB DP) في الصفين 11 و 12.
  • تتبع المدرسة نظام البيت الذي يعزز مفاهيم التضامن والعمل الجماعي والمنافسة الودية بين أفراد المجتمع المدرسي. وهو أحد البرامج التقليدية المستخدمة في معظم المدارس في إنجلترا ، حيث يتم تقسيم الطلاب إلى مجموعات فرعية تسمى “المنازل” للتنافس مع بعضهم البعض في أنشطة متعددة. . لطلاب أكاديمية جيمس الحديثة،

الوصول للمدرسة عن طريق خرائط جوجل: من هنا

مدرسة المواكب الخوانيج

مدرسة المواكب الخوانيج دبي

  • تقع مدرسة المواكب الخوانيج في المزهر 1 ، وهو مجتمع فرعي في المزهر يتميز بخصائصه ذات الأسعار المعقولة. كما يقع قبالة شارع الخوانيج (D89) بالقرب من المساجد والمطاعم والمجمع الرياضي.
  • افتتحت مدرسة المواكب الخوانيج أبوابها في سبتمبر 2018 في دبي ، حيث تعد الفرع الثالث لمدرسة المواكب تحت إشراف مدارس AMSI (AMSI). تأسست شركة المواكب الخوانيج وفقا لرؤية أكاديميا العالمية لحلول الإدارة (AMSI) ومدارسها لوضع الأسس والخطط المتينة لبناء مستقبل مشرق للطلاب وتطويرهم والنهوض بحياتهم المهنية في الحياة.
  • تتبع مدرسة المواكب الخوانيج المنهج الأمريكي في تدريس الطلاب من مرحلة ما قبل رياض الأطفال إلى الصف 12 من جنسيات مختلفة. تواصل إدارة مواكب الخوانيج تقديم تعليم فريد من نوعه ضمن بيئة تعليمية صحية وآمنة وممتعة، وتطوير وتعزيز قدرات الطلاب لتحقيق تطلعاتهم وأهدافهم المستقبلية. وهي من افضل المدارس الانترناشونال في دبي

الوصول للمدرسة عن طريق خرائط جوجل: من هنا

مدرسة كامبردج العالمية

مدارس انترناشونال في دبي

  • تقع مدرسة كامبريدج الدولية في القرهود، بالقرب من الكلية الأمريكية في دبي والمدرسة النحوية. القرهود هي منطقة متعددة المرافق والخدمات تقع بجوار مطار دبي الدولي.
  • تعتبر مدرسة كامبردج العالمية دبي جزءاً من مجموعة جيمس التعليمية وواحدة من أقدم مدارس المنهاج البريطاني في دبي التي تقدم تعليماً عالي الجودة وبأسعار مقبولة. افتتحت المدرسة أبوابها عام 1983 وتقع حالياً في منطقة القرهود.
  • المدرسة هي جزء من مجتمع Microsoft التعليمي العالمي الذي يهدف إلى تطوير التعليم والتعلم باستخدام أساليب مبتكرة

الوصول للمدرسة عن طريق خرائط جوجل: اضغط هنا

مدرسة جواهر دبي

مدرسة جواهر دبي الخاصة

  • تقع مدرسة جواهر دبي في عود ميثاء في بر دبي استراتيجيا نظرا لقربه من النادي الإيراني في دبي المجاور لمدرسة جيمس وينشستر عود ميثاء ، خاصة بالنسبة للمقيمين في زعبيل وأم هرير 2 والكرامة. يمكن لسكان المناطق الأخرى الوصول بسهولة إلى المدرسة عبر شارع الشيخ زايد.
  • تأسست مدرسة جواهر دبي الخاصة ، والمعروفة أيضا باسم مدرسة جواهر دبي ، في عام 1973. وهي واحدة من أرقى المدارس المختلطة في دبي للطلاب الذين تتراوح أعمارهم بين 3-18 سنة. تتبع المدرسة منهجا بريطانيا للمرحلتين الابتدائية والثانوية، والذي يتضمن امتحانات الشهادة الدولية العامة للتعليم الثانوي (GCSE-IGCSE) للطلاب في الصفوف 10-12 (السنوات 11-13).
  • لغة التدريس في المدرسة هي اللغة الإنجليزية. يمكن للطلاب الاختيار بين الفرنسية أو الهندية أو الأردية كلغة ثانية. تؤمن إدارة مدرسة دبي للمجوهرات بأهمية توفير فرص متساوية للجميع من خلال تهيئة بيئة شاملة. كما تحرص مدرسة جواهر دبي الخاصة على تطوير مهارات الطلاب في كل من الأنشطة المنهجية واللامنهجية، بحيث يكونون مؤهلين للمنافسة في القرن الحادي والعشرين من خلال توظيف كوادر ذات خبرة أكاديمية. كبير.

الوصول للمدرسة عن طريق خرائط جوجل:  اضغط هنا

مدرسة جيمس فيرست بوينت من افضل المدارس الانترناشونال في دبي

مدارس انترناشونال في دبي

  • تقع المدرسة على حدود مجمع ذا فيلا في دبي لاند، بالقرب من سنترو كورتيارد 9 وأبيدوس للشقق الفندقية دبي لاند. تعد المدرسة في دبي لاند واحدة من أفضل مدارس دبي البريطانية في ذا فيلا دبي نظرا لاحتياجات السكان المقيمين في المجمع السكني، حيث يمكن للمقيمين الوصول إلى المدرسة عبر شارع الإمارات أو طريق دبي – العين.
  • مدرسة جيمس فيرست بوينت هي واحدة من أكثر المدارس شهرة والمعروفة بتوفير تعليم عالي الجودة برسوم معقولة ومعقولة. تأسست المدرسة في دبي لاند في عام 2014، وهي مدرسة خاصة مختلطة للطلاب الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و18 عاما.
  • تتبع المدرسة الابتدائية والثانوية المنهج البريطاني في سياق دولي من قبل أعضاء هيئة التدريس ذوي الخبرة. تضم المدرسة حاليا أكثر من 1600 طالب وحوالي 130 معلما و 49 معلما مساعدا. معظم المعلمين يتحدثون الإنجليزية البريطانية.

الوصول للمدرسة عن طريق خرائط جوجل:  اضغط هنا

مدرسة فيرنوس الدولية

مدرسة فيرنوس الدولية دبي

  • تقع مدرسة فرنوس الدولية في واحة دبي للسيليكون بالقرب من شارع الشيخ زايد بن حمدان آل نهيان، مما يسهل الوصول إلى مدينة دبي الأكاديمية.
  • مدرسة فيرنوس الدولية دبي (VIS) ، والمعروفة باسم مدرسة فيرنوس الابتدائية الدولية ، هي واحدة من أحدث المدارس الأمريكية في دبي ، بعد أن فتحت أبوابها في أغسطس من عام 2020. تعتمد المدرسة المنهج الأمريكي في تدريس الطلاب من مرحلة ما قبل رياض الأطفال إلى الصف الخامس بناء على المعايير الحكومية لمؤسسة المشترك في الولايات المتحدة الأمريكية.
  • افتتحت المدرسة فصلين دراسيين لكل مستوى دراسي، بسعة تتراوح بين 22 و24 طالبا، وتخطط لفتح فصول دراسية جديدة تدريجيا حتى الصف الثاني عشر. تضم المدرسة أعضاء هيئة تدريس ، معظمهم من مواطني الولايات المتحدة ، وتؤمن بنهج التعلم القائم على المشاريع (PBL) لضمان حصول كل طالب على الرعاية والاهتمام الفردي الكافي.
  • تتمثل رؤية المدرسة في التركيز على تطوير المهارات الاجتماعية والعاطفية والبدنية والتقنية من خلال نهج تعليمي مبتكر يتم مراقبته عن كثب من قبل أفضل خبراء التعليم والإرشاد.

الوصول للمدرسة عن طريق خرائط جوجل:  اضغط هنا

مدرسة ليسيه فرانسيه جان مرموز ضمن أفضل مدارس انترناشونال في دبي

مدارس انترناشونال في دبي

  • يقع الليسيه الفرنسي جان رموز في القوز 1 ، وهي منطقة سكنية فرعية توفر خيارات سكنية بأسعار معقولة إلى جانب العديد من المرافق الحديثة.
  • تأسست مدرسة الليسيه الفرنسية جان رموز في القوز لتعزيز قطاع التعليم الفرنسي في دبي. على الرغم من أن اللغة الأساسية للتعليم في المدرسة هي الفرنسية، إلا أن المدرسة تولي اهتماما خاصا لكل من الإنجليزية والعربية.
  • اللغة الفرنسية هي لغة التدريس المعتمدة، وتقدم المدرسة اللغتين الإنجليزية والعربية كلغتين إضافيتين للطلاب. منذ افتتاح المدرسة في عام 2017 ، كان من المفترض إجراء أول تقييم لهيئة المعرفة والتنمية البشرية خلال العام الدراسي 2019-2020. تم تأجيل التقييم المدرسي بسبب انتشار فيروس كورونا.

الوصول للمدرسة عن طريق خرائط جوجل:  اضغط هنا

مدرسة دبي للتخاطب بالإنجليزية

مدرسة دبي للتخاطب بالإنجليزية

  • تقع مدرسة دبي الناطقة باللغة الإنجليزية في عود ميثاء بالقرب من كنيسة القديسة مريم الكاثوليكية. الجدير بالذكر أن مبنى المدرسة يضم العديد من المرافق والخدمات التي تلبي الاحتياجات الأكاديمية وغير الأكاديمية للطلاب.
  • مدرسة دبي للتخاطب باللغة الإنجليزية هي واحدة من أفضل وأقدم مدارس المنهج البريطاني في دبي. أنشأت السفارة البريطانية هذه المدرسة الخاصة في دبي في عام 1963 في فيلا متواضعة. تطورت المدرسة بشكل ملحوظ مقارنة ببداياتها المتواضعة لتصبح مدرسة دبي الخاصة الأكثر شعبية لأولياء الأمور ، حيث تم تصنيفها على أنها “متميزة” من قبل هيئة المعرفة والتنمية البشرية **. تضم المدرسة حاليا أكثر من 800 طالب يمثلون 50 دولة حول العالم يتلقون تعليما وفقا للمنهج البريطاني عالي الجودة الذي يساهم في دعمهم للحصول على القبول في أفضل الجامعات العالمية.
  • تتبع المدرسة نظام المناهج الوطنية لإنجلترا وتقدم لطلابها العديد من الفرص ، كونها واحدة من المدارس الخاصة في دبي التي تم تصنيفها على أنها “متميزة”. يتميز خريجو هذه المدرسة بقدراتهم الأكاديمية والاستيعابية العالية. بالإضافة إلى هذه المزايا ، فإن تاريخ المدرسة الطويل وأعضاء هيئة التدريس المؤهلين وطرق التدريس المبتكرة هي من بين الأسباب الأخرى التي تسهم في إعطاء المدرسة أهمية كبيرة.

الوصول للمدرسة عن طريق خرائط جوجل:  اضغط هنا

Leave a Comment