توجد العديد من الفنادق على شارع الشيخ زايد في دبي، واليك ارخص فنادق دبي شارع الشيخ زايد وهذا الشارع يُعد واحدًا من أهم الشوارع في المدينة ويحتضن العديد من الفنادق الفاخرة والمتوسطة و توجد بعض الفنادق الشهيرة على هذا الشارع، ومن الممكن العثور على فنادق تناسب ميزانيات مختلفة.

ارخص فنادق دبي شارع الشيخ زايد

فندق ميلينيوم بلازا داون تاون من ارخص فنادق دبي شارع الشيخ زايد

ارخص فنادق دبي شارع الشيخ زايد

تقع شقة فندقية “Millennium Plaza Downtown Suites” في دبي، على مقربة من مركز دبي التجاري العالمي. تقدم هذه الوحدة الإقامة خدمة الواي فاي المجانية ومواقف مجانية للسيارات، بالإضافة إلى توفير ساونا للنزلاء.

تحتوي جميع الوحدات على منطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية. يتميز الحمام الخاص بأردية استحمام وبيديت ودش وحوض استحمام. بالإضافة إلى ذلك، يتوفر مطبخ مجهز بموقد وميني بار وغلاية.

يتم تقديم وجبة الإفطار يوميًا، وتشمل خيارات الإفطار الكونتيننتال والإفطار الأمريكي والإفطار النباتي. كما يتوفر للنزلاء مطعم يُقدم المأكولات البريطانية والإيطالية والعالمية.

تقع “Millennium Plaza Downtown Suites” على بعد 3.5 كم من مركز سيتي ووك و4.6 كم من دبي مول. مطار دبي الدولي يبعد مسافة 10 كم ويتم توفير خدمة نقل المطار مقابل تكلفة إضافية.

فندق نوفوتيل سويت مول الإمارات دبي

ارخص فنادق دبي شارع الشيخ زايد

يقع فندق “نوفوتيل سويت” البوتيكي بجوار مول الإمارات ومنتجع التزلج سكي دبي. يوفر الفندق مرافق مميزة مثل مسبح خارجي على السطح ومواقف مجانية للسيارات ومركز لياقة بدنية مجهز بشكل جيد.

تم تجهيز الغرف في فندق نوفوتيل سويت مول الإمارات دبي بأثاث عصري وتشمل مناطق جلوس كبيرة. وتحتوي الغرف أيضًا على تلفزيونات بشاشات مسطحة وحمامات داخلية وثلاجة ميني بار.

يمكن للضيوف الاسترخاء في المكتبة المتوفرة في الموقع. وتتوفر أيضًا خيارات لتناول الطعام على مدار اليوم ومحل للمعجنات يعمل على مدار الساعة.

يقع فندق “نوفوتيل سويت” على بُعد 500 متر من محطة مترو مول الإمارات وعلى بُعد 10 دقائق بالسيارة من حديقة وايلد وادي المائية.

فندق دوناتيلو

ارخص فنادق دبي شارع الشيخ زايد

فندق دوناتيلو يتمتع بموقع مثالي، حيث يتواجد في منتصف الطريق بين وسط مدينة دبي ودبي مارينا. يوفر هذا الفندق غرفًا أنيقة مجهزة بتلفزيونات إل سي دي، ويتميز بمرافق رائعة تشمل مسبحًا على السطح ومركزًا للياقة البدنية مجهزًا بشكل جيد. بالإضافة إلى ذلك، يتاح الواي فاي مجاناً في الأجنحة.

تأتي الغرف والأجنحة المكيّفة في فندق دوناتيلو بتصميم داخلي عصري وحمّام واسع.

يمكن لموظفي الكونسيرج ترتيب رحلات السفاري الصحراوية والجولات الاستكشافية برفقة مرشدين. بالإضافة إلى ذلك، يتيح الفندق الوصول المجاني إلى الإنترنت في جميع الغرف.

فيما يتعلق بالتناول، يحتوي فندق دوناتيلو على مطعمين عصريين يقدمان المأكولات الفاخرة المحلية والعالمية. يمكن للضيوف أيضًا طلب أطباق من قائمة المأكولات من خلال خدمة الغرف.

الفندق يقع على بعد مسافة قريبة من مول الإمارات ومنتجع سكي دبي للتزلج، حيث يمكن الوصول إليهما بالمشي لمدة 10 دقائق. وتقع محطة مترو مول الإمارات على مسافة أقل من 500 متر من الفندق، بينما تقع محطة مترو المشرق على بعد 200 متر.

فندق فلورا البرشاء من ارخص فنادق دبي شارع الشيخ زايد

ارخص فنادق دبي شارع الشيخ زايد

فندق راقي مصنف ضمن فئة ال 4 نجوم، يضم العديد من الخدمات والأنشطة الترفيهية التي تساعدك علي الاسترخاء وقضاء إجازة ممتعه، كما يوفر نقاط مواصلات مركزية الي أهم وأشهر الوجهات السياحية في دبي، كما يوفر مكان الفندق خدمة نقل مجاناً إلى كايت بيتش في الساعة 9:15 صباحاً والعودة إلى الفندق في الساعة 12:15 ظهراً.

يقع الفندق في موقع متميز على شارع الشيخ زايد في البرشاء وبالقرب من مول الإمارات الشهير. سيستفيد الضيوف القادمون إلى مكان الإقامة من وجوده على مسافة قريبة من مترو دبي ، الذي يوفر وصلات نقل مركزية إلى أهم الوجهات في المدينة مثل سكي دبي وجميرا بيتش ريزيدنس والمنطقة الحرة في جبل علي ، مما يجعله خيارا مثاليا لكل من السياح والمسافرين من رجال الأعمال.

يحتوي الفندق على 186 غرفة فسيحة ومصممة بأناقة بما في ذلك غرف وأجنحة كلاسيكية وديلوكس وبريميير ومتصلة. وهي مجهزة بالكامل بتصميمات داخلية أنيقة بما في ذلك سرير كينج أو سريرين مفردين وحمامات داخلية وتلفزيون LED ذكي 46 بوصة مع جهاز عرض عالي الدقة مدمج وخدمة. خدمة الواي فاي المجانية عالية السرعة.

فندق Royal Regency Suites Marina

فنادق دبي شارع الشيخ زايد

يوجد فندق Royal Regency Suites في دبي ويبعد مسافة 800 متر عن شاطئ مارينا و1.4 كيلومتر عن شاطئ هيدين. يُعتبر هذا المكان مثاليًا للإقامة حيث يُقدم خدمة الواي فاي المجانية ويحتوي على مسبح خارجي ومركز للياقة البدنية.

تتميز كل وحدة بمطبخ مجهز يتضمن ميكروويف وثلاجة، بالإضافة إلى صندوق ودائع آمن وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ومرافق لكي الملابس ومكتب ومنطقة جلوس تتضمن سرير أريكة. وتمتاز جميع الوحدات بحمامات خاصة مع دش ومجفف شعر ومستلزمات استحمام مجانية.

تُقدم الشقق الفندقية خيارات لتناول الإفطار الكونتيننتال وبوفيه إفطار يوميًا.

يقع فندق Royal Regency Suites على بعد 1.6 كيلومتر من شاطئ باراستي وأقل من 1 كيلومتر من ممشى جيه بي آر. كما يعتبر مطار آل مكتوم الدولي المطار الأقرب إلى هذا المكان، حيث يبعد مسافة 21 كيلومترًا

فندق ايبس مول الإمارات

فنادق دبي شارع الشيخ زايد

يُقدم فندق ايبس مول الإمارات مطعمين، أحدهما مأكولات إيطالية، ويتميز بغرف ضيوف مكيّفة تحتوي على تلفزيون مع قنوات فضائية.

تم تزيين الغرف في فندق ايبس مول الإمارات بألوان محايدة وتميزت بأثاث خشبي عصري. تضم الغرف أيضًا مكتب عمل ومرافق لكي الملابس.

يُقدم الفندق في الصباح بوفيه إفطار يحتوي على البيض والحلويات الطازجة والقهوة. يُقدم مطعم Amici المأكولات الإيطالية التقليدية.

يبعد فندق ايبس مول الإمارات مسافة 5 دقائق سيرًا على الأقدام من مول الإمارات و10 دقائق سيرًا على الأقدام من محطة المترو و30 دقيقة بالسيارة من مطار دبي الدولي. كما تتوفر مواقف خاصة للسيارات مجانًا في الموقع.

شاهد ايضا:

Booking.com

Leave a Comment